ملتقى محبات الجمال [ تشارك تجارب/ طرح استفسارات ]

الورد الأحمر

:: إدارة حواء الجزائر ::
طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
1,988
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

محبات الجمال والعناية بالبشرة والشعر
أهلا بكن معنا في هذا الموضوع ...

الموضوع معني بمشاركة المستحضرات التي
نستخدمها ولا ندري بعد نتيجتها إن كانت إيجابية

من أجل سير جيد للموضوع سنضمن في مشاركاتنا ما يلي:
- اسم المستحضر (أو صورة عنه من المستحسن)
- الغرض منه أو ما يستهدفه بالضبط
- سعره إن أمكن

وبعد الاستخدام الدائم ومعرفة نتيجته يرجى
من المعنية مشاركة تجربتها مع المستحضر
في موضوع لوحده يحتوي على صورة عن المنتج
وتجربتها معه ليكون مرجع مضاف لقائمة المستحضرات
المضمونة والمستخدمة الذي سيضاف لاحقا
ويتم تثبيته حتى تستفيد منه كل مارة على المنتدى

- ودي -

الورد الأحمر

طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
1,988
اخواتي اليوم قررت نشري كريم ديفيرين صراحة دار ضجة في اليوتيوب والكل يتكلم انه يعمل كمقشر ومجدد للبشرة ويزيد الكولاجين يعني تاخر التجاعيد ويفتح وزيد يقضي على حب الشباب وآثاره وايضاً الرؤوس السوداء وأقل ماقيل فيه معجزة رحمة من عند ربي وكثير

انا يخرجولي حبات تعرفو حساسية او وقت الدورة قلت نجربه وتمنيت لي عندها تحربة او معلومة تفيدنا
هذي مشاركة من الأخت @رحاب الجزائرية وحبيت أني نجاوب عليه هنا ...

اممم لكريم هذا ولا مرة سمعت عليه صراحة وحتى نشوف عليه، بالنسبة للكولاجين أنا صراحة ما نأمنش بزاف بواش يقولوا المستحضرات خاصة هذو مضادات التجاعيد وما شاببها وأحسن شي يجنب بشرتك التجاعيد هو الترطيب والمساج.

يعني أي وحدة تحب تحافظ ع بشرتها بدون تجاعيد تساعد بشرتها بالترطيب لي تحتاجو البشرة والمساج عكس الجاذبية الأرضية ;)

الحبوب المصاحبة لقرب فترة الحيض عادية لأنو تكون بسبب النشاط الزائد للهرمونات وهذا يسبب ظهور حبوب فقط حافظي ع الترطيب في فترة الحيض وأصلا هي حبوب تختفي بعد الدورة يعني ما تمسيهاش باه ما تبقاش آثارها.

رحاب الجزائرية

:: مشرفة ::
نقاط التفاعل
1,556
دائما حاضرة بالجواب الشافي اختي @الورد الأحمر صح الحبوب تحي من الهرمونات وانا هذي مشكلتي عندي الغدة الدرقية وتعرفي تأثيرها على الهرمونات يعني مرة مرة تخرج حبة ونتقلق منها

راني نشرب الماء بزاف وزيد ندير وصفات طبيعية للترطيب ونحافظ على بشرتي نظيفة
الكريم قلت نخليه كي تخرج ذيك الحبة لي تقلقني لان مفعوله فوري يكفي باليل ينحط الصباح تروح الحبة
وشكرا على ردك غاليتي

الورد الأحمر

طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
1,988
دائما حاضرة بالجواب الشافي اختي @الورد الأحمر صح الحبوب تحي من الهرمونات وانا هذي مشكلتي عندي الغدة الدرقية وتعرفي تأثيرها على الهرمونات يعني مرة مرة تخرج حبة ونتقلق منها

راني نشرب الماء بزاف وزيد ندير وصفات طبيعية للترطيب ونحافظ على بشرتي نظيفة
الكريم قلت نخليه كي تخرج ذيك الحبة لي تقلقني لان مفعوله فوري يكفي باليل ينحط الصباح تروح الحبة
وشكرا على ردك غاليتي
اه يعني من النوع تاع الليل لي كي يتحط ما لازمش تبقاي للضو ... حتى أختي عندها واحد من النوع هذا مي مش عارفة اسمو وصح مع تحطو في الليل الصباح تلقاها تقريبا ماكانش.

ان شاء الله نشوفو آراء أخرى من العضوات 🤗

رحاب الجزائرية

نقاط التفاعل
1,556
كان عندي و صراحة ما يعجبنيش لم يوالم بشرتي ربما لان بشرتي حساسة جدا سببلي طفح جلدي و احمرار
الطفح الجلدي والاحمرار نتيجة الاستخدام الخاطئ لازم كي تحطيه ماتشوفيش نقطة ضوء حتى نتاع الهاتف ولا التابلات يعني على الظلام
ولازم ديري في الصباح واقي الشمس وتجديده كل ساعتين وعلا حساب ما شفت هو ينحط مرتين بالأسبوع

الورد الأحمر

طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
1,988
@و تمضي الأيام كيف ما قالت الأخت @رحاب الجزائرية النوع هذا لازم كي تحطيه ما تتعرضيش لأي أشعة ضوئية يعني تحطيه ومباشرة للظلام يعني هذا النوع من الأدوية يتحط كآخر شي وفقط ع الحبوب مش ع الجلد كامل يعني تستفي الا الحبوب ومن الأحسن يتحط بكوطون تيج باه ما تقيسيش الجلد لي ما فيهش حبوب.

و تمضي الأيام

:: حواء نشيطة ::
نقاط التفاعل
641
الطفح الجلدي والاحمرار نتيجة الاستخدام الخاطئ لازم كي تحطيه ماتشوفيش نقطة ضوء حتى نتاع الهاتف ولا التابلات يعني على الظلام
ولازم ديري في الصباح واقي الشمس وتجديده كل ساعتين وعلا حساب ما شفت هو ينحط مرتين بالأسبوع
@و تمضي الأيام كيف ما قالت الأخت @رحاب الجزائرية النوع هذا لازم كي تحطيه ما تتعرضيش لأي أشعة ضوئية يعني تحطيه ومباشرة للظلام يعني هذا النوع من الأدوية يتحط كآخر شي وفقط ع الحبوب مش ع الجلد كامل يعني تستفي الا الحبوب ومن الأحسن يتحط بكوطون تيج باه ما تقيسيش الجلد لي ما فيهش حبوب.

اه اذا نعم نتيجة استخدامي تطبيقي الخاطئ وضعته في الليل على بشرة نظيفة لكن تعرضت لضوء التلفاز و الهاتف. شكرا اخواتي

أم الزهراء

:: حواء جديدة ::
نقاط التفاعل
102
هاتيلي وقت ما يكونش عندي الضو شاعل و نجربو ههههههه @رحاب الجزائرية

رحاب الجزائرية

نقاط التفاعل
1,556
@أم الزهراء ههههههه راكي كيفي انا تاني تلقيني غير نطفئ في الضوء ونقول لزوجي راني دايرة كريم مرات نغطي راسي تحت الفراش هههههههه بصح الاحمرار ماشي كبير وإذا درتيه في النهار تم المشكل