الورد الأحمر

:: إدارة حواء الجزائر ::
طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
1,723
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

مساء الخير بنات عساكم بخير ان شاء الله ^^

كالعادة في سلسلة Reviews رح نحط مستحضر تحت المجهر ونحكي عليه
سواء عجبني أو لا ونحكي ع واش حبيت فيه وواش ما حبيتش واليوم رح
نحكي ع كنسيلر من الماركة التركية MODA

بالنسبة للكنسيلر هذا ولي استخدمتو شحال من مرة ولفترة طويلة تسمحلي نمد رايي الفعلي
فيه، رح نقول أنو فيه مزايا كيما فيه عيوب ...

فمثلا المزايا:
- تركيبتو ماشي فعلا كثيفة لكن يعطيني درجة التفتيح لي نحتاجها
- التركيبة الغير كثيفة تسمح أنو تمرريه على مساحة كبيرة (يعني رح يكون اقتصادي)
- يثبت بطريقة مليحة على البشرة

أما العيوب:
- يبين أتفه جفاف ع البشرة (يعني لازم تكون البشرة رطبة وخالية من الخلايا الميتة)
- مع أنو اقتصادي لكن إذا قسمنا العبوة على 3 رح تكوني استعملتي 2 أقسام فقط والثالث الريشة ما تلحقوش
- العبوة حساسة وتنكسر عند أتفه صدمة أو سقوط وكذلك الكتابة عليها تتمحى بسهولة

أما العيب الأخير ولا ربما مش عيب يعني كل وحدة ع حسب وجهة نظرها وهنا رح نحكي ع السعر لي هو في
الحقيقة يعني سعر مقبول ومقبول جدا وحتى مش غالي يعمل 750 دج يعني خمسة وسبعين ألف لكن مع الوقت
عاودت فكرت أنو السعر هذا أنا يمكن نضيف عليه ونشري كنسيلر من ماركة قديمة أكثر ومعروفة في المجال أكثر
أحسن من أني نشري بيه ماركة ما عندناش بزاف منلي عرفناها وراهي بسعرها قريب تنافس في الماركات العالمية
- يعني هذي تعتبر وجهة نظر فقط ومش فعلا عيب لكن أنا هكذا مع الوقت قررت ;) -

كان هذا تقييمي للمستحضر هذا ان شاء الله نكون فدتكم بيه وأنتو مادابيكم تخبروني إذا استعملتوه من قبل
إذا راكم معايا في الرأي أو ضديـ إذا عندكم إضافات على المستحضر وإذا لا تخبروني واش من كنسيلر ولا أونتي
ساغن تستخدموه :giggle: وإلى اللقاء في تقييم آخر ان شاء الله 😘

ننتظركن هنا أيضا
http://instagr.am/p/B1_r_2wgCPt/

-مودتي-

و تمضي الأيام

:: حواء نشيطة ::
نقاط التفاعل
528
و عليكم السلام و الرحمة
الكونسيلر اصبح مستحضر اساسي في المكياج عن نفسي منستغناااش عليه من ماركة Moda مجربتوش بصح لازم يكون كثيف باه يقدر يغطي العيوب انا نستعمل farmasi يدير 450 دج يعجبني بزاف
مشكورة حبيبتي

رحاب الجزائرية

:: مشرفة ::
نقاط التفاعل
847
سمعت بيها لامارك مودا يهدرو عليها يوتيوبوز بزاف ويشكروها بصح مانديرش عليهم نصهم كولابوراسيون برك
عودة للموضوع انا نحتاج الكونسيلر عندي الهالات للأسف بصح لم أوفق في اختيار اللون والدرجة والسبب ماشي انا لي نشري والثمن نتاع هذا الكونسيلر مقبول لقيت انواع وصلو حتى 4000دج بزاف غالين نتاع مايبلين وهدى بيوتي بيوتي قالتهلهم ارقدو رآنا غير مع كوبي اوريجينال نتاعها وحتى هي غالية
نستعمل خافي عيوب وبرايمر لون اورونج من ماركة PS حقيقة عندي شحال من منتج نتاعها روعة وماعرفتش اذا متوفرة هنا ولا لا

الورد الأحمر

طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
1,723
و عليكم السلام و الرحمة
الكونسيلر اصبح مستحضر اساسي في المكياج عن نفسي منستغناااش عليه من ماركة Moda مجربتوش بصح لازم يكون كثيف باه يقدر يغطي العيوب انا نستعمل farmasi يدير 450 دج يعجبني بزاف
مشكورة حبيبتي
أهلا حبيبتي ...

يس الكنسيلر عاد شي مهم في مكياج العين خاصة اذا الوحدة عندها الهالات والتعب باين ع عينيها. الماركة هذي صراحة مستحضراتها جودتهم مليحة بصح بالنسبة ليا بعد إعادة التفكير لقيت أنو أسعارها لوكان نزيد عليهم شوية نقدر نشري من ماركات مشهورة أكثر ومضمونة أكثر علابيها قلبت راسي عليها ههه.

Farmasi ما جربتش منها مستحضرات من غير شوية فارنيات وكاين غسول وجه والتونر تاعو تاع دكتور تونا هذاك جربتو وعجبني حتى نعمل عليه تقييم غير هكذا ما جربتش الكنسيلر تاعهم.

مشكورة ع المرور حبوبة وإعطاءنا رأيك في الكنسيلر الخاص بيك هكذا كل وحدة تاخذ فكرة وحتى يكونو عندها خيارات أخرى للتجريب 😘

الورد الأحمر

طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
1,723
وعليكم السلام
يعطيك الصحة صراحة مجربتش هاذ الماركة
مشكورة كي عرفتينا بيها
أهلا حبوبتي ...

والعفو وان شاء الله كل وحدة تشاركنا مستحضراتها حتى تكون عندنا أفكار وخيارات كبيرة 😘😘

الورد الأحمر

طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
1,723
السلام عليكم....
يعنى الكونسيلر بزااف مهم ومن اساسيات الميكب على بيها الاختيار مهم
شكراا على المشاركة عزيزتى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلا حبوبة واش حوالك ليك وحشة 😘😘😘 ... يب الكنسيلر إذا راه من الأساسيات راه ثاني أساس يتحط عليه مكياج العيون ولازم نختاروه بعناية حتى يعطي نتيجة مليحة 😉

العفو حبيبتي ومشكورة ع المرور 😘

الورد الأحمر

طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
1,723
سمعت بيها لامارك مودا يهدرو عليها يوتيوبوز بزاف ويشكروها بصح مانديرش عليهم نصهم كولابوراسيون برك
عودة للموضوع انا نحتاج الكونسيلر عندي الهالات للأسف بصح لم أوفق في اختيار اللون والدرجة والسبب ماشي انا لي نشري والثمن نتاع هذا الكونسيلر مقبول لقيت انواع وصلو حتى 4000دج بزاف غالين نتاع مايبلين وهدى بيوتي بيوتي قالتهلهم ارقدو رآنا غير مع كوبي اوريجينال نتاعها وحتى هي غالية
نستعمل خافي عيوب وبرايمر لون اورونج من ماركة PS حقيقة عندي شحال من منتج نتاعها روعة وماعرفتش اذا متوفرة هنا ولا لا
أهلا حبيبتي ...

يس بزاف تشهرت الماركة هذي مؤخرا وحكاو عليها بزاف وصح مليحة بصح فقط في الأسعار لقيت بلي بسعرها نشري ماركة مشهورة أكثر والمشهور أكثر من أقدميتو مضمون أكثر هذا واش خلاني نبدل عليها.

الهالات عادة تكون من التعب ولا من مخلفات الميك اب وكيما قلتي كل وحدة ع حسب هالاتها اذا هالاتها بارزة بزاف وغامقة في اللون لازمها كنسيلر كثيف لي يغطيها مليح.

الماركة لي قلتي عليها صراحة ولا مرة شايفتها PS ولا ممكن ولا مرة انتبهتلها بصح لوكان نلقاها نجربها نحب نجرب شي جديد خاصة اذا جربوه من قبلي وتجربتهم كانت مليحة.

مؤخرا نستخدم كنسيلر Makeup Revolution وراني عملت عليه من قبل موضوع تقييمي وراه فعلا خافي للهالات وكي كملي وعجزت نشري وليت نستخدم فاوندايشن دارماكول بكمية صغيرة جدا تعتبر أقل من نقطة تخفيلي الهالات مع اني ما عنديش بزاف.

مشكورة حبيبتي ع إضافتك ومشاركاتك لي ديما نلقى فيها إضافات مفيدة 😘😘

رحاب الجزائرية

:: مشرفة ::
نقاط التفاعل
847
تسلمي @الورد الأحمر حتى انا نستفاد بزاف من مواضيعك وراكي شجعتيتي على فوندوتان ديرماكول نشريها باذن الله
عندي مشكلة في وضع الصور في المنتدى دايما يقولي فيه خطا

الورد الأحمر

طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
1,723
تسلمي @الورد الأحمر حتى انا نستفاد بزاف من مواضيعك وراكي شجعتيتي على فوندوتان ديرماكول نشريها باذن الله
عندي مشكلة في وضع الصور في المنتدى دايما يقولي فيه خطا
الله ىيسلمك حبيبتي ومليح كي راني نفيد فيك ع الأقل رانا وصلنا للهدف من المنتدى 😁😁

بالنسبة للصور واش الخطا لي يطلعلك؟ بخصوص الحجم الكبير للصورة؟