اصنعي الرومانسية بأبسط الطرق عزيزتي

و تمضي الأيام

:: حواء نشيطة ::
نقاط التفاعل
647
يعطيك الصحة مبادرة زينة درتيها لما يعرف الزوج بلي زوجته خصصت وقت لاسعاده و عطاته من وقتها خاصة اذا صنعت هي بيدها على جاله تكبر فيه عجبتني الفكرة ربي يحفظكم لبعض 💏

الورد الأحمر

:: إدارة حواء الجزائر ::
طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
2,020
السلام عليكم ...

نعم هي أفكار بسيطة ممكن بيها نصنعو الفرق 😉

مشكورة على الفكرة الأساسية ومبعد كل وحدة تقدر تتفنن فب الطريقة بكيف ما تحب وتكتب واش تحب والمهم وقت الوحدة تعمل هاذ التفاصيل بحب رح تصنع فرق كبير 🤗

تسلمي على الفكرة 😙😙

عآبرة ألم

نقاط التفاعل
393
ربي يدوم المحبة

يعطيك الصحة مبادرة زينة درتيها لما يعرف الزوج بلي زوجته خصصت وقت لاسعاده و عطاته من وقتها خاصة اذا صنعت هي بيدها على جاله تكبر فيه عجبتني الفكرة ربي يحفظكم لبعض 💏
يا ايمان ديريها ههههه وتلقاي ولادك كل واحد شاد حرف يجري بيه هههه L ترجع مسدس ههه و Vقرونات هههههههه منكملش خير
تبرديهم ببلغة وكل واحد يتخمد في بلاصتو

و تمضي الأيام

نقاط التفاعل
647
يا ايمان ديريها ههههه وتلقاي ولادك كل واحد شاد حرف يجري بيه هههه L ترجع مسدس ههه و Vقرونات هههههههه منكملش خير
ههههههه ها هاجر حبيبتي ضحكتيني الله يعطيك الربح نولي انا لي عايشة في غوانتانامو راني غير كيما استقليت و هاداك البونك ولا ملكي ويييي

عفراء

نقاط التفاعل
431
فكرة هايله 😉
أنا قبل لانجيب ولدي كنت نهتم بذون صوالح لكن بعد ما جاا الكتكوت صغير ألغي كامل الرومنسية عدت ويكتا يرقد ونريح :cry:😅😱😱

ام ايناس

نقاط التفاعل
395
مبادرة جيدة كون كل متزوجة تتفكر ودير فكرة كيما هذي ولو مرة في شهر ولا شاطرات غير نعسو الشهرية هههه تغير شوي من االروتين
ربي يدوم المحبة

هههه وقيلة ولادك من نوع لي يسهر مع المغرب طفي عليهم لضواو وقوولي راحت التريسيتتي ههه

عآبرة ألم

نقاط التفاعل
393
مبادرة جيدة كون كل متزوجة تتفكر ودير فكرة كيما هذي ولو مرة في شهر ولا شاطرات غير نعسو الشهرية هههه تغير شوي من االروتين

هههه وقيلة ولادك من نوع لي يسهر مع المغرب طفي عليهم لضواو وقوولي راحت التريسيتتي ههه
ولادي يجيبو الوحدة مرات عندهم نشاط زاااائد..راني من رمضان وانا نعاني والفو ههههه
الشهرية لازم تعسيها ههههه الا معسيتش تروح

ام ايناس

نقاط التفاعل
395
ولادي يجيبو الوحدة مرات عندهم نشاط زاااائد..راني من رمضان وانا نعاني والفو ههههه
الشهرية لازم تعسيها ههههه الا معسيتش تروح
لازم تنوضيهم بكري وتحاول تعبيهم في النهار بلعب ولا بخدمة فدار المهم ديريلهم اعمال شاقة هههه باه يتعبو ويرقدو بكري ولا حياتك تعيسة وحقوقكم تضيع

اميرة على عرش الالم

نقاط التفاعل
1,250
السلام عليكم
شكرا هي الفكرة بسيطة لكن تأثيرها راح يكون كبير ورح يزيد يوطد العلاقة بينك وبين زوجك ربي يحفظهولك 😍😍😘