الورد الأحمر

:: إدارة حواء الجزائر ::
طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
1,988
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

مساء الخير بنات عساكم بخير ان شاء الله ^^

أهلا مرة أخرى في سلسلة Reviews لي نحط فيها مستحضر تحت المجهر ونحكي عليه
اليوم رح نحكي على طلاء الأظافر من الماركة التركية الجزائرية Piove

بالنسبة لطلاء الأظافر من الماركة هذي ولي عندهم فيه شحال من كولكشن وفيه خيارات كبيرة كبيرة كبيرة وفعلا
كبيرة من ناحية الألوان ومستحيل تتمناي لون وما تلقايهش عند الماركة هذي إلا إذا المحل لي تشري من عندو يكون
ما جابش الرقم تاع اللون لي حايبتو ولا يكون كملو ومازادش جاب بصح فعلا خيارات الألوان عندهم رهيبة والألوان روعة

رح نروح لرأيي فيه بصراحة:

- تركيبتو ماشي فعلا كثيقة لدرجة وين مرات تضطري تعملي زوج طبقات حتى ثلاتة باه تلحقي للون لي تحتاجي
- فرشاتو مسطحة بزاف وبتمريرة وحدة ممكن تطلي الظفر كامل
- اللون كيف ما يبان في العبوة نفسو وقت تطبيقو على الأظافر لكن كيما قلت مرات يستدعي طبقتين أو أكثر
- ينشف بسرعة وهذا شي مفيد بزاف خاصة للي ديما ما عندهاش وقت
- يدوم لفترة لاباس بيها بلا خذوش إذا طبقتيه مليح وخليتيه ينشف

أما العيوب راني ذكرتها سابقا ولي هي كثافتو مرات مش بالدرجة المطلوبة لي تخلي اللون ما يكونش بالضبط
كيف ما يبان ولازم تحطي أكثر من طبقة حتى توصلي للون المطلوب ولي يبان من العبوة

بالنسبة للسعر: من 150 لحتى 200 دج

أما لو عملت مقارنة بين الماركة هذي وماركة MODA ⬇

يبقى طلاء الأظافر من MODA أحسن من ناحية الكثافة لأنو تتحصلي ع اللون بطبقة وحدة منو عكس الأول بطبقتين
يعني وكأنو عبوة الأول رح تنتهي قبل الثاني لأنو الأول يلزم منو طبقتين في حين الثاني طبقة وحدة ;)

لكن لا يمنع أني نستخدمو خاصة الألوان لي ما نلقاهمش في MODA نستعملهم في PIOVE أو حتى ماركات أخرى 😉

لتفاصيل أكثر عن طلاء MODA ⬇

طلاء الأظافر من MODA (تقييم-Review)

كان هذا تقييمي للمستحضر هذا ان شاء الله نكون فدتكم بيه وأنتو مادابيكم تخبروني إذا استعملتوه من قبل
إذا راكم معايا في الرأي أو ضديـ إذا عندكم إضافات على المستحضر وإذا لا تخبروني واش من طلاء أظافر تستخدموه :giggle:
وإلى اللقاء في تقييم آخر ان شاء الله 😘

تابعننا هنا أيضا
http://instagr.am/p/B2w5Oi_gWuW/

-مودتي-

الورد الأحمر

طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
1,988
تصوريك جميل
جربتو مرة في لون مشمشي
شكرا حبيبتي تسلمي ...

وواش رايك بعد التجربة يعني تأيدي رايي أما تخالفيه ؟

شكرا على المرور عزيزتي ;)

و تمضي الأيام

:: حواء نشيطة ::
نقاط التفاعل
641
و عليكم السلام و رحمة الله
سبق لي و جربته و ندمت لي شريته كيما تفضلتي و قلتي كلش راني معاك لازم اكثر من طبقة باه اللون يبان جربت واقيلا رقم 18 جاي بيج على لون البشرة هو فالحق كلون رائع جدا لكن لازم طبقتين او اكثر و ماركة مودا راها خصم قوي 💪

آخر تعديل:

ملكة زوجي

نقاط التفاعل
722
مشكورة حيبتي على الموضوع الجميل والمعلومات القيمة صراحة انا منحبش نستعمل طلاء الاظافر لكن لما نشوف وحدة ستعملاتو يعجبني هههههه
ولماركة هاذي جامي ستعملتها
تسلمي حبيتي في انتظار مواضيعك الممميزة

الورد الأحمر

طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
1,988
سبق لي و جربته و ندمت لي شريته كيما تفضلتي و قلتي كلش راني معاك لازم اكثر من طبقة باه اللون يبان جربت واقيلا رقم 18 جاي بيج على لون البشرة هو فالحق كلون رائع جدا لكن لازم طبقتين او اكثر و ماركة مودا راها خصم قوي 💪
فعلا مع أنو بزاف في السوشيال ميديا شفتهم يعلقوا ع النقاطة هذي ويقولوا مكانش منها تاع لازم طبقتين غير وحدة تكفينا وبلا بلا بلا بصح في معظمهم كنت شايفتلهم بلي لحقهم كوفخي فيه شحال من لون يعني بلاش حتى يعملوا دعاية للمنتج وتعرفي كاين بنات مع الأسف مش موضوعيات حتى لو ما يعجبهاش تقول مليح باه تكمل الماركة تبعثلهم حوايج ببلاش.

مؤخرا شرات أختي لون Matt وجربتو وحبيتو وغير طبقة وحدة كافية يمكن غيروا فيه ولا الـ Matt مش كيما لخرين الله أعلم لكن كيف ما قلتي تبقى مودا منافس قوي ليهم 🤪

مشكورة حبيبتي على الإضافات تسلمي .

الورد الأحمر

طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
1,988
🥰😘
مشكورة حيبتي على الموضوع الجميل والمعلومات القيمة صراحة انا منحبش نستعمل طلاء الاظافر لكن لما نشوف وحدة ستعملاتو يعجبني هههههه
ولماركة هاذي جامي ستعملتها
تسلمي حبيتي في انتظار مواضيعك الممميزة
العفو حبوبة ...

بزاف ما يستخدموهش بصح كي يشوفو غيرهم مستخدمينو يعجبهم ههه كيف لي يخدمو معايا زوج برك يستخدموه والبقية يعجبهم برك في إيدنا بصح ما يحطوهش 😅

مشكورة على المرور حبوبة

أشواق الجنان

:: حواء جديدة ::
نقاط التفاعل
210
شكرا على المعلومات اختي
بصراحة مانستعملش طلاء الاضافر مع انه يعجبني بسبب الاحراج في الوضوء
وبحثت على طلاء اسلامي وللاسف مالقيتوش وبحثت في النت عن مزيلات الطلاء سريعا بدون تعب ومالقيتش نتيجة
الي عندها معلومة تفيدني وشكرا

و تمضي الأيام

نقاط التفاعل
641
فعلا مع أنو بزاف في السوشيال ميديا شفتهم يعلقوا ع النقاطة هذي ويقولوا مكانش منها تاع لازم طبقتين غير وحدة تكفينا وبلا بلا بلا بصح في معظمهم كنت شايفتلهم بلي لحقهم كوفخي فيه شحال من لون يعني بلاش حتى يعملوا دعاية للمنتج وتعرفي كاين بنات مع الأسف مش موضوعيات حتى لو ما يعجبهاش تقول مليح باه تكمل الماركة تبعثلهم حوايج ببلاش.

مؤخرا شرات أختي لون Matt وجربتو وحبيتو وغير طبقة وحدة كافية يمكن غيروا فيه ولا الـ Matt مش كيما لخرين الله أعلم لكن كيف ما قلتي تبقى مودا منافس قوي ليهم 🤪

مشكورة حبيبتي على الإضافات تسلمي .
العفو حنونة واه نيشان تلحقهم كل منتجات الماركة و فالبداية يقولو نعطو راي بصراحة و مراناش خالصين و نشجعو منتوج بلادي و من بعد تلقيهم يشكرو بدون ذكر السلبيات مكانش مصداقية كامل يخدعو فالناس الله يهديهم

و تمضي الأيام

نقاط التفاعل
641
شكرا على المعلومات اختي
وبحثت على طلاء اسلامي وللاسف مالقيتوش وبحثت في النت عن مزيلات الطلاء سريعا بدون تعب ومالقيتش نتيجة
علاه ملقيتيش حبيبتي ديسولفون ينحي الفارني بكل سهولة و كاين بزاف انواع و كلهم ملاح طلاء الاظافر الاسلامي ماشي شباب متفيقيش بيه حتى تلقيه خسر ابسط جاست يتخربش

الورد الأحمر

طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
1,988
شكرا على المعلومات اختي
أهلا عزيزتي نورتي الموضوع ....

امممم صحيح أنو هو يعطل على الوضوء لكن كاين مزيل طلاء الأظافر يعني رح يعطلك بموضوع دقيقة أو ثنين بالأكثر باه تنحيه برك.

طلاء الأظافر الاسلامي كيف ما قلتلك @و تمضي الأيام ما مليحش مع أنو بتطبيقو عندو لوك مليح بصح ليه ليه يفسد وبأبسط حركة غير ما تقيسيه يتنحى لأنو يجي كطبقة تتقلع ببساطة غير من يومين حطيتو ولقيتو ليه ليه فسدلي وما نشفاش أصلا وقتاه قستو وفسد. يعني لو نعمل تقييم ع طلاء الأظافر الاسلامي رح نمدلو صفر نجمة لأنو ما عندو حتى معنى تحطيه وخلال خمس دقايق يفسد واذا عندك مثلا حفلة يفسدلك قبل ما توصليلها.

مزيل طلاء الأظافر راه متوفر عند كل محلات الكوسميتيك وبأسعار معقولة ومرات تافهة وآخر مزيل عندي شريتو غير بعشر آلاف وينحي الطلاء من أول تمريرة بالقطن 😉

ان شاء الله تشوفي عليه وتلقايه وتحطي الطلاء في الدار ولا برا كل وحدة ع حسب قناعاتها 😉

مشكورة على المرور عزيزتي 😘

عآبرة ألم

نقاط التفاعل
391
شكرا حبيبتي تسلمي ...

وواش رايك بعد التجربة يعني تأيدي رايي أما تخالفيه ؟

شكرا على المرور عزيزتي ;)
جميل حقيقة متحسبش ظفرك ثقيل هههه

رحاب الجزائرية

:: مشرفة ::
نقاط التفاعل
1,556
شفته عند اختي ويعجبني في يدها صراحة نتاع مودا اما الاول ماعنديش فكرة عليه

الطلاء الاسلامي يفسد تم تم لازم الوحدة كي ديره تستحفظ عليه بصح شريت واحد شميت فيه يكون إسلامي لانه بقى مليح في أظافري وحتى بالماء تنحى بصعوبة ولا راه نوعية مليحة
شكرا على الموضوع برك ماحطيتيش الاثمنة ندو فكرة شاملة

الورد الأحمر

طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
1,988
شفته عند اختي ويعجبني في يدها صراحة نتاع مودا اما الاول ماعنديش فكرة عليه

الطلاء الاسلامي يفسد تم تم لازم الوحدة كي ديره تستحفظ عليه بصح شريت واحد شميت فيه يكون إسلامي لانه بقى مليح في أظافري وحتى بالماء تنحى بصعوبة ولا راه نوعية مليحة
شكرا على الموضوع برك ماحطيتيش الاثمنة ندو فكرة شاملة
أهلا حبيبتي ..

الأول ماركتو فرع عن ماركة Flormar التركية والصنع تاع الماركة في الجزائر يعني عاملينها شراكة وصراحة كنوعية مش حاجة ركيكة ولا شي مليح بصح زعجني من ناحية أنو كاين ألوان يلزمهم طبقتين حتى يجي اللون مليح.

الاسلامي كيما قلتي وقالت الأخت قبلك يفسد ليه ليه وما تفيقيش أصلا بلي فسد حتى تلقايه مفرفرش ومكرفص مع أنو كي تحطيه يجي باهي ع الأظافر وعندو لمعة مليحة بصح ليه ليه يتكرفص فيه كلش.

مشكورة حبيبتي على المرور تسلمي 😘😘

الورد الأحمر

طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
1,988
على فكرة @رحاب الجزائرية الأسعار راني حطيت الأول راه يعمل من 150 دج لحتى 200 دج كل واحد كيفاش يبيعو والأخر تاع MODA يعمل 300 دج راني حطيت التفاصيل في موضوع وحدو قيمت فيه تاع MODA 😉😉

آية نور اليقين

نقاط التفاعل
471
ان ما نستعملهش ومانهتمش به بصح يعجبوني من يدروه والوان تكون متناسقة مع مودة ولا رسم وزخرفة ...مهم شكرا على الموضوع على الأقل المهتم يستفيد