الورد الأحمر

:: إدارة حواء الجزائر ::
طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
2,020
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

مساء الخير بنات عساكم بخير ان شاء الله ^^

أهلا بيكم في الموضوع لي رح نحكي فيه ع الرموش الاصطناعية 🤪

مش عارفة إذا انتو من النوع لي تستخدموهم أما لا وأنا شخصيا ما نستخدمهمش إلا في المناسبات وحتى فيهم قليلا
ما نستخدمهم لأني نحس أنهم ياخذوا معايا وقت لحتى نحطهم ويعطلوني بصح لا يمنع أني مرات نستخدمهم من باب التغيير.

مرات حتى باه نبدل فقط جو نعمل ميك آب كامل ونركبهم ونعمل جلسة تصوير أي @ام محمد الجزائرية رح تفهم عليا :ROFLMAO:

علبة الرموش فيها 3 يختلفوا من ناحية طولهم يعني رموش قصيرة نوعا ورموش طويلة نوعا ما والرموش الطويلة والكثيفة
وكل وحدة على حساب واش تحب هي أو بالأحرى على حساب شكل عينها وجفونها رح تستعمل الرموش
لي يناسبوها أكثر شي ويناسبو وجها بدون ما يكون منظرها مبالغ فيه 🤪

رح نحكي ع اختيار الرموش بصفة عامة:
طبعا الرموش أنواع وماركات وأشكال وكاين حتى لي يجو بأكسسوارات مثل مثلا جواهر عليهم ولا جليترز ولا أي شي من هذا
النوع كزينة للرموش وطبعا هذو ع الأقل بالنسبة ليا نشوفهم مبالغ فيهم ومش للاستعمال في حفلاتنا لي نعرفوها بالأعراس
وكاين رموش لي يجو ع شكل شعر حقيقي وكاين لي بلاستيك وطبعا هنا يفرق الموضوع يعني رح يكونو لي يجو ع شعر أحسن
من هذوك لي يكون بلاستيك لأنو اللولين يعطو منظر طبيعي وتحسيهم فايك أما الثانيين ورغم أنو باينين أنهم فايك وأنهم رموش
مركبة لكن ع الأقل يعطو منظر أحسن من البلاستيك وأجمل ونوعا ما طبيعي لأنو رح يتخذوا شكل شعيرات كي الرموش الحقيقيين

وللسبب هذا من الأحسن الوحدة وقت تجي تختار رموش ليها لمناسبة أو حتى للاستعمال بالبيت مع الزوج أو أي شي تختار الرموش
لي يجو ع شكل شعيرات ولي بطبيعة الحال رح يكونو متخذين شكل أقرب للرموش من لخرين لي يجو بلاستيك ويبشعو المنظر لكن حتى
وقت الاختيار الوحدة مش لازم تبالغ في طول الرموش حتى ما تبان زي الفزاعة ويرجع شكلها ومنظرها مش مليح ومصطنع جدا جدا

وبلا ننسى عند ذكر الرموش يلزمك غراء للرموش يكون مليح ويشد مليح بلا يضر الجفن لي رح تلصقي عليه الرموش الاصطناعية وهو
يعتبر أساسي في تثبيتهم حتى يكون منظرهم طبيعي بلا كل مرة تروح اللصقة ويبانو أنهم مركبين ويتعوجو وحتى يميلو ومرات يطيحوا

ان شاء الله يكون موضوعي فادكم ولو بشوية وإذا استخدمتوهم خبروني عن التجربة وإذا لا معليش خلولي تعليقات تشجيعية 😋
نلتقي في موضوع آخر حبيباتي 😘

ادعمونا على الانستغرام

http://instagr.am/p/B3AesGXA0Av/
-مودتي-

آخر تعديل بواسطة المشرف:

اميرة على عرش الالم

:: حواء نشيطة ::
نقاط التفاعل
1,247
مشكورا على المعلومات القيمة 😘 انا شخصيا منحبش الميكاب يكون اوفر وقليل وين نركب رموش اصطناعية بطبيعة الحال قصار حتى يكون الشكل طبيعي و مثل ماأشرتي يكونوا شعر ماشي بلاستيك غير انو كاين بعض الصعوبة في تركيبهم وهذا يساهم في تقليل استعمالي لهم
على العموم شكرا على الموضوع😍😍😘

منيني

نقاط التفاعل
438
السلام عليكم
جامي كنت نتخيل روحي راح نديرهم بصراحة كنت نعيفهم حتى في عرسي قاتلي لخدمتلي لازم ديري كوراج وديريهم راح يزيدو فيك النص ورتلي وانا خيرت و جربت عجبوني ليجو رقاق تحسبي رموشك سيرتو كي تزيدي تمشطيهم بفرشاة الماسكارا و عاودت التجربة في عرس ولد خالي كاين لميجوش عليها سيرتو لكان عندها رموش و هي تزيد بصراحة ترجع تخوف و سيرتو هدوك لميعرفوش يركبوهم
جربتهم وعجبوني بعد ماكنت ضد الفكرة نهائيا
مشكورة على الموضوع

رحاب الجزائرية

:: مشرفة ::
نقاط التفاعل
1,780
نكذب عليكم يعجبونني بص كي عرفت بلي حرام بطل منهم كنت ناوية ندير نتا ستة اشهر وتكون رموش طبيعية ولكن عدلت عن الفكرة

راني مع الزيوت لتكثيف الرموش وراني نبحث علىماسمارا تكو ممتازة

أصلا full make upلازمله رموش مع ظلال العيون وايلينر الرموش الطبيعية ماتبانش

موضوع جميل للمهتمات بالرمو ش
حطيلي اسم احسن ماسكارا تغنيني عن الرموش

اميرة على عرش الالم

نقاط التفاعل
1,247
نكذب عليكم يعجبونني بص كي عرفت بلي حرام بطل منهم كنت ناوية ندير نتا ستة اشهر وتكون رموش طبيعية ولكن عدلت عن الفكرة

راني مع الزيوت لتكثيف الرموش وراني نبحث علىماسمارا تكو ممتازة

أصلا full make upلازمله رموش مع ظلال العيون وايلينر الرموش الطبيعية ماتبانش

موضوع جميل للمهتمات بالرمو ش
حطيلي اسم احسن ماسكارا تغنيني عن الرموش
الرموش حرام؟؟😯😯😮

ام ايناس

نقاط التفاعل
395
خديجة اولة مرة نسمع بلي حرام لازم نشنش ونشوف اذا حرام صح انا عمري لا درتهم خطرش لي يشوفني يقول مركبا شفار ههه رموشي طوال وكحل يعني مولميني كون نديرهم نولي كارثة ههه

كلي أمل

نقاط التفاعل
310
السلام عليكم
انا نحب نستعمل الرموش لانهم يزيدو النص في ماكياج وانا نستعمل رموش هدى بيوتي
روووعة ماتحسيش راكي دايرة وخفاف على العين
ومرات نستعمل رموش لي تتركب بالشعرة ونقعد بيهم حتى شهر ماتحسيش كامل بيهم ويزيدو النص في العين بلا ماكياج
مشكوورة حنونة على موضوع😙

أشواق الجنان

:: حواء جديدة ::
نقاط التفاعل
235
على فكرة كما قالت الاخت رحاب الرموش الصناعية حرام حكمها حكم الشعر الصناعي حديث الرسول صلى الله عليه وسلم {لعن الله الواصلة والمستوصلة }

بارك الله فيك اختي على تبادل الافكار والتجارب عن نفسي رموشي طوال طبيعي الله يبارك حتى الماسكرا منحبوش وكان نديرهم نولي شبح هههه

في انتظار موضوع اخر
دمتي متألقة

نورهان

نقاط التفاعل
506
شكرا ورد على المعلومات
انا شخصيا انديرهم في المناسبات او كيما قالت عبورة صح يزيدو النص في الماكياج
انا عمري ما سييت انديرهم وحدي انديرهم دايما عند الحفافة

ملكة زوجي

نقاط التفاعل
746
موضوع رائع تسلمي يا عسولة بخصوص الرموش صدقا هي تزيد تتحف لعين وانا دايما اذا درتهم نديرهم عند الحفافة وقليل وين نستعملهم
مشكورة اختي الورد الاحمر في انتظار جديدك

و تمضي الأيام

نقاط التفاعل
647
نحب بزاف الرموش و نحب لي يلصقو بالشعرة يبانو طبيعيين و يقعدو مدة اطول و يطيرو وحدهم يعني عمليين بزاف و يزيدو النص فالعين مكنتش عارفة بلي حرام للاسف شكرا للاخوات و شكرا لك حبيبتي الورد الاحمر

ام محمد الجزائرية

نقاط التفاعل
573
ههههه فهمتك فهمتك و لما ديريهم زيدي حطي يديك تحت ذقنك ورمشي بالزربة مليح مع ميلي راسك جانبا ينين يسار بالعقل و سلميلي على الانوثة بزااااف ههههه

انا نحبهم بزاف الروموش لكن منديرهمش بزاف لانهم لو تكثري منهم وتجيك ايام مديرهمش او تعاياي تبطلي منهم راح تباني باهتة و تباني ناقصة وقدام الزوج مهياش عفسة ملزمش يلمس فرق كبير في النقص
وزيد الكولا تاهم بزاف صحيا لو تكثري منهم

نديرهم دائما في اي نوع من المناسبات ، افراح ..حفلات...اعياد...وحتى لما يجوني او نروح ضيفة

في معظم الاوقات نحبهم مع مكياج خفيف بزاف باش نبان كيوت هذا في حالة نوعية الرموش خشان شوي

جربت روموش تاع الذكير (رومش المغناطيسية) يجو من الفوق ومن تحت يلصقو مع بعض بلا كولا
صراحة ملاح هذو بصح لازم خبرة و قد ماسييت معاهم مولفتهمش لازم ديرهملي اختي برك الي هي تستعمل هذو نوعيتها المحببة
images (47).jpg

نشري رموش سعر معقول تاع اصطناعي فقط مجربتش شعر حقيقي للاسف

السلطانة

:: إدارة حواء الجزائر ::
طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
1,434
يعطيك الصحة مشكورة على الريفيو

كنت نديرهم وحدي ودرتهم نهار عرسي مباعد في بعض الاعراس على يد الحفافة
اما درك صح عدت نهاب منهم 😅😅