الطريق لتحقيق حلمك

أم زينب

:: حواء جديدة ::
نقاط التفاعل
176
السلام عليكم
هناك 7 أشخاص ستقابلهم في الطريق لتحقيق حلمك !وعليك أن تعلم من هم حتى تنجح في الوصول لهدفك
1. الناقد :هو دائمًا يلاحظ الأخطاء فيما تفعل ويشير إليها في كل فعل تفعله وفي كل خطوة تخطوها وربما ينتقد الشيء الذي يراه العالم كله جميلا. لا تستمع له.
‏2. الكاره الحقود :هو يتمنى أن يفعل ما تقوم بفعله ولكنه عاجز عن ذلك لضعف إرادته فإنه يحول طاقة ضعفه تلك إلى كره لك. استمر في مضاعفة نجاحك حتى ينفجر .
‏3. المحبط الفاشل :هو شخص فاشل بإمتياز في حياته، سيقتل أي فكرة تطرحها وسيخبرك بخمسين سبب لفشل حلمك قبل أن تحلم به من الأساس، قم بعمل إلغاء أبدي له من حياتك
. ‏4. المحبط العائلي :و هو من أقرب أهلك وأقاربك وبدافع من الخوف عليك واتباعًا لبرمجة جيله، سينهاك عن إتباع حلمك وسيدعوك إلى الإستقرار والعقلانية، أشكره على حبه لك، وتعامل معه بلطف، ثم امضي في طريقك .
‏5. المحبط الخبير :هذا هو أخطر محبط على الإطلاق، لأنه خبير وعالم ناجح في مجالك، ربما ينتقد فكرتك أو يضع حدودًا لها لأنه سيقيمها وفقا لتجربته ناسيًا أن العوامل تتغير والأجيال تتجدد، خذ النافع منه ثم أغلق أذنيك ضد أي فكرة سلبية منه .
‏6. المحبط التقليدي :يميل إلى العادات والتقليد في أي شيء يفعله، ويخشى التجديد والمغامرة، سينهاك عن أي مخاطرة أو ابتكار في طريقك لحلمك، لا تستمع له واشكره وامضي في طريقك
. ‏7. المؤمن بك :يدعمك ويساعدك ويساندك وينصحك بصدق وإخلاص، ويتمنى لك الخير في كل خطوة، تمسك به وصادقه واتخذه رفيق رحلتك .. وتذكر أن هؤلاء المؤمنين بك وبحلمك كثيرون جدًا وسيظهرون في حياتك كلما ازددت أنت إيمانًا بما تفعل، فلا يغرنك تعدد أنواع المحبطين عن كثرة المؤمنين بروعة حلمك .
تحياتي :love:

Malika Tlm

نقاط التفاعل
65
السلام عليكم
شكرا لك أختي
والله أنا واحدة أحس أنني أعيش بلاهدف😔😔😔😔😔😔😔😔😔😔😔😔😔😔😔
أمي دائما أي خطوة أحب أن أخطوها تقف لي
ولا توافقني الفكرة😰😰😰😰😰

نورهان

:: حواء نشيطة ::
نقاط التفاعل
506
شكرا على الموضوع القيم ام زينب

إنَّ التحديات والمعوِّقات التي تواجه الأهدافَ الإيجابية ما هي إلا اختبارٌ لمدى إصرار صاحبها على المُواصَلة، كما أنها اختبار لقدراته الإبداعية في تحقيقها.

ملكة زوجي

نقاط التفاعل
746
السلام عليكم ...
تسلمي حبيبتي على الموضوع القيم ان شاء الله في ميزان حسناتك

الورد الأحمر

:: إدارة حواء الجزائر ::
طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
2,020
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وتبقى مرحلة الطريق لتحقيق الهدف قائمة بشكل كبير على الشخص بذاته، عزيمته وإرادته وكذلك ثقته بنفسه.

مشكورة على الموضوع تسلمي .

أم زينب

نقاط التفاعل
176
السلام عليكم
شكرا لك أختي
والله أنا واحدة أحس أنني أعيش بلاهدف😔😔😔😔😔😔😔😔😔😔😔😔😔😔😔
أمي دائما أي خطوة أحب أن أخطوها تقف لي
ولا توافقني الفكرة😰😰😰😰😰
اشكريها و امضي لتحقيق حلمك عزيزتي:D

أم زينب

نقاط التفاعل
176
شكرا على الموضوع القيم ام زينب

إنَّ التحديات والمعوِّقات التي تواجه الأهدافَ الإيجابية ما هي إلا اختبارٌ لمدى إصرار صاحبها على المُواصَلة، كما أنها اختبار لقدراته الإبداعية في تحقيقها.
تسلمي يا احلى نورهان(y)

أم زينب

نقاط التفاعل
176
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وتبقى مرحلة الطريق لتحقيق الهدف قائمة بشكل كبير على الشخص بذاته، عزيمته وإرادته وكذلك ثقته بنفسه.

مشكورة على الموضوع تسلمي .
الله يسلمك حبيبة:love:

أم زينب

نقاط التفاعل
176

نورهان

نقاط التفاعل
506
يسلملي الخجول هههه
و الله فعلا يعجبني تواجدك و تفاعلك مع المواضيع
تستاهلي جائزة انشط عضوة :love: ديتيها و الا مازال؟:cautious:
صح ام زينب والله تستاهلها جائزة انشط عضوة(y)(y)(y)