صفات الرجل الذي تفضلينه .........

نورهان

:: حواء نشيطة ::
نقاط التفاعل
502

الفارس الذي يأتي على حصان أبيض
لم يعد فارس أحلام فتيات اليوم،
ربما لأن عصر الأحصنة ولى، وغدا حصان الأمس واحداً من الأدوات الترفيهية المنتشرة في مدينة الألعاب!.

وبغض النظر عن فتى أحلام فتاة الأمس،
فإن الواقع الحالي فرض كثيراً من الرؤى المختلفة لدى الفتاة،
وعند الحديث عن مثل هذه القضايا تطفو على السطح قضية تفضيل المرأة للرجل الغني،
وهذا الكلام لا ينئى عن الصحة، فإن نسبة كبيرة من الفتيات ترغب الارتباط بالرجل الغني،
لأنها تأمل أن تجد الراحة في ذلك، حيث أن بإمكانه أن يوفر لها كل أسباب الحياة الرغيدة،
وقد تصطدم المرأة باختيارها،
وتكتشف بأن المال ليس بالضرورة أن يكون مقياساً لاختيار الزوج المناسب،
أو مصدراً للسعادة خاصة مع غياب أمور أخرى مهمة تنشدها الزوجة وتتمنى أن تكون في زوجها.

شاركينا الموضوع حوائية بالاجابة هلى الاسئلة ...

فما هي الصفات التي تفضلها المرأة في الرجل الذي تريد أن تختاره شريك لحياتها؟.؟.؟
وهل وجدتيها في زوجك .........؟؟؟( سؤال تجيب عنه المتزوجات .)

و تمضي الأيام

نقاط التفاعل
641
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

موضوع رائع نقرا بلا ما نفيق تبسمت ديك التبسيمة و جاتني صورة زوجي في راسي هههه غادي نجاوب بكل صراحة يا ريت تتقبليها مني انا قبل ما نتزوج كنت دايرة شرطين اساسين منتنازلش عليهم لاني كنت اكيدة راح نتزوج زواج تقليدي و ايضا والديا مراحش بفرضو عليا راجل بدون موافقتي يعني ماشي من هادوك لي تقول نبغيه و نعشق فيه و نتقبل كلشي فيه و لي هوما لازم يكون طويل عليا و لازم يكون على الاقل ليسونسيي و الباقي كلش عااادي اه بعد ما يتوفرو هادي زويجة نشوف المواصفات لخرين يكون مصلي متقي عنده دخل يومي او شهري المهم
يدخل نهاره و يكون قد المسؤولية كي نوقف حداه نحس بلي راني واقفة حدا راجل عنده شخصية و نجم نتكل عليه و نحس بأنوثتي قدامه و ميكونش بخيييييل و يكون عنده اصدقاء تاع الصح تقريبا هادي هيا و حنا رانا غير نهدرو بصح راضيين بقضاء الله و قدره و الحمدلله

اميرة على عرش الالم

نقاط التفاعل
1,211
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
موضوع جد شيق رأيي ان يكون جميل حتى وكان الزين مايبنيش الدار نباتوا برا المهم يكون شباب😂😂😂😂😂😇 نڨصر برك يكون يخاف ربي ويحبني وكيما قالت أختي وتمضي الايام انا الطول راني ضامناتو ماشكيتش يكون كاين واحد قصير علي😂😂😂😂😇 ويكون قاري مانقدرش ندي واحد لاقراية لاخدمة هذا ماكان ايه وشباب😂😂😂😂😇

و تمضي الأيام

نقاط التفاعل
641
موضوع جد شيق رأيي ان يكون جميل حتى وكان الزين مايبنيش الدار نباتوا برا المهم يكون شباب😂😂😂😂😂😇 نڨصر برك يكون يخاف ربي ويحبني وكيما قالت أختي وتمضي الايام انا الطول راني ضامناتو ماشكيتش يكون كاين واحد قصير علي😂😂😂😂😇 ويكون قاري مانقدرش ندي واحد لاقراية لاخدمة هذا ماكان ايه وشباب😂😂😂😂😇
هههه لا خدمة لا زدمة هههه ضحكتيني ربي يرزقك الزوج الصالح بصح تكوني نتي شابة عليه هكا تعجبي عمرك قدامه راه كل ولد يكبر المرا ب 10 سنين

اميرة على عرش الالم

نقاط التفاعل
1,211
هههه لا خدمة لا زدمة هههه ضحكتيني ربي يرزقك الزوج الصالح بصح تكوني نتي شابة عليه هكا تعجبي عمرك قدامه راه كل ولد يكبر المرا ب 10 سنين
ههههههه ملا نديه 60 سنة باه نبقى نبان صغيرة😊😊😊☺

و تمضي الأيام

نقاط التفاعل
641
ههههههه ملا نديه 60 سنة باه نبقى نبان صغيرة😊😊😊☺
هههه يا حوجي هكا تعيطلو جدو جديدو تبراد لياه تولي اسم على مسمى هههه لا حبيبتي ربي يفرحك و يعطيك على حساب خاطرك 😘

قطرات المطر

:: حواء جديدة ::
نقاط التفاعل
224
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع جميل ورائع نورهان
الحمد لله اغلب الصفات التي تنمنيتها في زوجي كانت فيه واهم شي يكون الإنسان ذات دين وخلق..بعدها المظهر والشكل الخارجي;)

عآبرة ألم

نقاط التفاعل
391
يا يما على مكنونات هههههههههه
شوفي منهدرش على عمري هههههههه
بسح لي متزوجتش وتقول نشرط الهنا برك ومنشرط والو
الهنا مشي في والو هههههههه
الهنا في الخدمة والسكنة ردي بالك الحب يموت كي تكوني مذلولة ومش عابشة بكرامة ....

و تمضي الأيام

نقاط التفاعل
641
الهنا في الخدمة والسكنة ردي بالك الحب يموت كي تكوني مذلولة ومش عابشة بكرامة ....
هههههه يادرا شتي المكنونات واه هجورة حبيبتي كلامك صواب هادي عشرة لي مزال متزوجتش ننصحها متتزوجش هههههههه نضحك برك المعيشة راها صعيبة بزاف و المصاريف الضرورية راها نار نار الله يقدر كل المقبلين على الزواج

نورهان

نقاط التفاعل
502
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

موضوع رائع نقرا بلا ما نفيق تبسمت ديك التبسيمة و جاتني صورة زوجي في راسي هههه غادي نجاوب بكل صراحة يا ريت تتقبليها مني انا قبل ما نتزوج كنت دايرة شرطين اساسين منتنازلش عليهم لاني كنت اكيدة راح نتزوج زواج تقليدي و ايضا والديا مراحش بفرضو عليا راجل بدون موافقتي يعني ماشي من هادوك لي تقول نبغيه و نعشق فيه و نتقبل كلشي فيه و لي هوما لازم يكون طويل عليا و لازم يكون على الاقل ليسونسيي و الباقي كلش عااادي اه بعد ما يتوفرو هادي زويجة نشوف المواصفات لخرين يكون مصلي متقي عنده دخل يومي او شهري المهم
يدخل نهاره و يكون قد المسؤولية كي نوقف حداه نحس بلي راني واقفة حدا راجل عنده شخصية و نجم نتكل عليه و نحس بأنوثتي قدامه و ميكونش بخيييييل و يكون عنده اصدقاء تاع الصح تقريبا هادي هيا و حنا رانا غير نهدرو بصح راضيين بقضاء الله و قدره و الحمدلله
يعني الحمد لله كي تلقى المراة الصفات اللي تمناتها في الزوج معظمها تفرح
لانو تحقيق كل الصفات المرغوبة ماشي ممكن
لان الكمال لله
شكرا حبيبتي على تنويرك موضوعي ..

نورهان

نقاط التفاعل
502
يعطيك الصحة بنتي راكي صغيرة وتخممي مليح
صح اول شي تحوس عليه المراة هو يكون مومن يخاف الله ممبعد يجو الصفات لخرين....
شكرا على المرور الكريم ...

نورهان

نقاط التفاعل
502

موضوع جميل ورائع نورهان
الحمد لله اغلب الصفات التي تنمنيتها في زوجي كانت فيه واهم شي يكون الإنسان ذات دين وخلق..بعدها المظهر والشكل الخارجي;)
مرورك الطيب اختي اسعدني وردك اعجبني بوركت .....

نورهان

نقاط التفاعل
502
ايه احنا نقولو نشرطو ظاهريا لهنا بصح الهنا ما يتحققش بالمال وحدو ولا بالحب وحدو
شكرا هجورة على هذه الاضاءة القيمة

نورهان

نقاط التفاعل
502
ضرك دوري انا نحكيلكم على فارس احلامي
اولا يكون انسان صالح مومن يخاف الله طيب القلب والحمد لله
انا كنت نحلم يكون اسمر او جاني اسمر كيما تمنيت

قوي البنية يدير كاش رياضة معناتو يقدر يحميني في كاش دباز
او كيما قالت هجورة ""يكون قد المسؤولية كي نوقف حداه نحس بلي راني واقفة حدا راجل عنده شخصية و نجم نتكل عليه و نحس بأنوثتي قدامه ""
والحمد لله حققلي ربي هاد الامنية ....
عندو خدمة اومدخول باين والحمد لله ....
يكون اكتر مني في العمر فوق 6 سنوات ما تحققتليش كيما حبيت 4 سنوات فقط ما عليش جوز .....
عندو سيارة ما تحققتليش حتى جازو عامين باش شرى سيارة

المهم انو الايجابيات كانت في نظري اكثر بكثير من السلبيات وهذا هو المهم
وحديث أبي هريرة في هذا المجال واضح وصريح : قال: قال رسول الله ﷺ: ""لا يَفرَكْ مؤمن مؤمنة، إن كره منها خُلقًا رضي منها آخر ""
وكلمة يفرك معناه يبغض ...
والمراة ايضا اذا كرهت في الرجل صفة رضيت منه صفات ....

اميرة على عرش الالم

نقاط التفاعل
1,211
يعطيك الصحة بنتي راكي صغيرة وتخممي مليح
صح اول شي تحوس عليه المراة هو يكون مومن يخاف الله ممبعد يجو الصفات لخرين....
شكرا على المرور الكريم ...
شكرا 😍😍 وراني نزلت البارت الخامس ان شاء الله يعجبك😇😇

ام ايناس

نقاط التفاعل
385
اكيد فارس الاحلام شي والزوج شي ثاااني معضم لبنات حلمت بفارس صغر واش يدير ههه ولقت انسان عادي
المهم الحمدلله على كل حال لقين ضل يضللنا وقت الشدة زوجي فيه كل موصفات لي تتتمناه اي بنت لولا الغش والراس اليابس ههه هذوما ينسوا بلي فارس ههه يسمعني ويولي تنين ماشي فارس

عآبرة ألم

نقاط التفاعل
391

اكيد فارس الاحلام شي والزوج شي ثاااني معضم لبنات حلمت بفارس صغر واش يدير ههه ولقت انسان عادي
المهم الحمدلله على كل حال لقين ضل يضللنا وقت الشدة زوجي فيه كل موصفات لي تتتمناه اي بنت لولا الغش والراس اليابس ههه هذوما ينسوا بلي فارس ههه يسمعني ويولي تنين ماشي فارس
ضحكتيني على آلغش والراس اليابس

الورد الأحمر

:: إدارة حواء الجزائر ::
طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
1,988

مشكورة حبيبتي على الموضوع حبيتو 💕

بالنسبة ليا أهم الصفات لي لازم تكون من غير أنو يكون ناس ملاح ومربي ويخاف وربي ومحترم ومن عائلة محترمة إذا حكيت ع صفاتو الشخصية لازم يكون متفهم وحنون لأنو التفهم نعتبرو أهم من الحب مرات كاين حب مي التفهم ماكانش يولي الحب ما عندو حتى دور في النص يعني المحب مش ضروري يكون متفهم أما المتفهم ضروري يكون محب لأنو من حبو يولي يتفهمك ويساعفك .

شخصيا لقيت الصفات هذي فيه والحمد لله وربي يطول في عمرو ويطولي في عمري ونهرم مع بعض 🥰😋

شكرا على الموضوع وتقبلي مروري 😘

أم زينب

:: حواء جديدة ::
نقاط التفاعل
176
أكيد الطيبات للطيبون ...
الحمد لله الذي رزقني بزوج متدين طيب و حنون ....ثم كل الامور الاخرى تهون (y)
واحلام المراهقات تصطدم بالواقع حتى قبل الزواج ....و هي ترى قريباتها
يتزوجن برجال عاديين لا فرسان على احصنة بيضاء و لا شيئ 😟
طرحك جد قيم غاليتي
واصلي تميزك

اميرة على عرش الالم

نقاط التفاعل
1,211
أكيد الطيبات للطيبون ...
الحمد لله الذي رزقني بزوج متدين طيب و حنون ....ثم كل الامور الاخرى تهون (y)
واحلام المراهقات تصطدم بالواقع حتى قبل الزواج ....و هي ترى قريباتها
يتزوجن برجال عاديين لا فرسان على احصنة بيضاء و لا شيئ 😟
طرحك جد قيم غاليتي
واصلي تميزك
معليش مايكونش الحصان بيض كحل راني قابلا المهم فارس أحلام ويكون شباب لو كان نديه مزعوق كيفاش نقدر نغزر فيه😂😂😂😂😂😇 نڨصر برك المهم فارس وخلاص😂😂😂😂😇