مقولة

اميرة على عرش الالم

:: حواء نشيطة ::
نقاط التفاعل
1,250
السلام عليكم بارك الله فيك أختي وللأسف هذه حقيقتنا المرة التي نحاول إخفائها عن من حولنا ولكن سيأتي يوم ويكتشفها الكل😢😢😩
شكرا على كلماتك المعبرة😍😍😍 وننتظر تفاعلك😇😇

Cey Hân

:: حواء جديدة ::
نقاط التفاعل
79
السلام عليكم بارك الله فيك أختي وللأسف هذه حقيقتنا المرة التي نحاول إخفائها عن من حولنا ولكن سيأتي يوم ويكتشفها الكل😢😢😩
شكرا على كلماتك المعبرة😍😍😍 وننتظر تفاعلك😇😇
جكرا اختي واشكرك بدوري على رواية خيبتي ماعلم بدات اقراها لتو

و تمضي الأيام

نقاط التفاعل
647
اي وي كاينة منها ياريت لو كل واحد يشوف في نفسه جانبه المشرق لكي تنعكس على الآخرين و نتوقف عن اصطياد اخطاء بعضنا البعض
بارك الله فيك اختي

آخر تعديل:

عفراء

نقاط التفاعل
431
بوووركت على الموضوع
مع الأسف حقيقة الكل يتجاهلها😢😔

الورد الأحمر

:: إدارة حواء الجزائر ::
طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
2,020
السلام عليكم ورحمة الله

أهلا حبيبتي نورتي المنتدى وأكيد كل شخص فينا ليه جانب مظلم وأحيانا شرير لأنة هذا هو الإنسان فيه الخير وفيه الشر وأحسننا لي غلب الجانب المنير فيه ع الجانب المظلم وإلا يكون شرير ومكروه من الجميع.

مشكورة حبيبتي على الموضوع لكن من فضلك حاولي أن تكون مواضيعك أطول لها مقدمة وصلب موضوع محل نقاش وخاتمة وتجنبي المواضيع التي تكون في سطر واحد وفي هذه الحللة يمكنك استعمال ملفك الشخصي من أجل وضع أفكارك التي لا تتعدى السطر.

في انتظار ما ستقديمنه لنا من جديد تقبلي مروري 😘

Cey Hân

:: حواء جديدة ::
نقاط التفاعل
79
السلام عليكم ورحمة الله

أهلا حبيبتي نورتي المنتدى وأكيد كل شخص فينا ليه جانب مظلم وأحيانا شرير لأنة هذا هو الإنسان فيه الخير وفيه الشر وأحسننا لي غلب الجانب المنير فيه ع الجانب المظلم وإلا يكون شرير ومكروه من الجميع.

مشكورة حبيبتي على الموضوع لكن من فضلك حاولي أن تكون مواضيعك أطول لها مقدمة وصلب موضوع محل نقاش وخاتمة وتجنبي المواضيع التي تكون في سطر واحد وفي هذه الحللة يمكنك استعمال ملفك الشخصي من أجل وضع أفكارك التي لا تتعدى السطر.

في انتظار ما ستقديمنه لنا من جديد تقبلي مروري 😘
شكرا اختي على النصيحة وسأعمل بها انشاء الله