ساعدوني غالياتي..... 💙💙

عفراء

:: حواء نشيطة ::
نقاط التفاعل
413
السلام عليكم
مساء الورد 🌷 غالياتي كيف حالكن توووحشتكم نظن هذا أول موضوع ليا في هذا المنتدى الغالي ❣❣
البنات حبيتكم تساعدوني اي وحدة تعرف تخيط ولا عندها من أهلها ولا صديقاتها تخيط تساعدني حبيت نخيط روبة قطيفة😝 شفت نتاع اليوتيوب المخيطين ملقيتش لي نحوس عليها 😟ياخي بالصدفة لقيت روبة عجبتني 😍
لكن للأسف معرفتش كيفاش نفصلها 🙄😌
حبيتكم توريولي الفصالة مع تحياتي لكم جميعاً 🌹🌹🌹
انتظر ردودكن وتفاعلكن حبيباتي 😘 😘
شكرااا 💐💐Screenshot_20191025-174048.png

نورهان

نقاط التفاعل
502
شكراا حبيبتي على الرد😘😘
ان شاء الله بانتظارهن 💕
أين انتي يا ام إيناس الماهرة😍
صح ام ايناس تسلكها مليح بصح راهي لاهية بوالدها المريض

رحاب الجزائرية

:: مشرفة ::
نقاط التفاعل
1,556
تدخل ام ايناس وإذا عندها باترون ليها ماراحش تبخل عليك برك ادعو لوالدها ربي يشفيه راها مسكينة في حالة عليه ربي يخفف عليه ويقدرها هي تاني

سوفي مي تخيطي حاجة تخرج احسن من المشرية راها غالية وتاني بالاك ماتجيكش قوليلي على القماش ولا حطي صورة ليه نستفادو انا تاني باغية نسي نخيط طبعا ماشي اما نعطي للخياطة ههههه مانعرفش صراحة

ام ايناس

نقاط التفاعل
385
سلام
اعذرينين حبوبة ضروفي سيئ على هداك مارديتش عليك ططول النهار في بيت اهلي مافيهاش النت وكي نروح لداري ياربي نجري ورا العايلة ومتطلباتها يعني وقتي ذيق
المهم لازمك 3 ميترات قماش ولي شفاف عندنا يسموه تيلو ميترا واذا تحوصي على طريقة الفصالة يعني الباترون اصبري عليا شوي وين نلقا وقت نرسمهولك ونكتبلك التفاصيل وااسمحيلي اذا طولت عليك

عفراء

نقاط التفاعل
413
تدخل ام ايناس وإذا عندها باترون ليها ماراحش تبخل عليك برك ادعو لوالدها ربي يشفيه راها مسكينة في حالة عليه ربي يخفف عليه ويقدرها هي تاني

سوفي مي تخيطي حاجة تخرج احسن من المشرية راها غالية وتاني بالاك ماتجيكش قوليلي على القماش ولا حطي صورة ليه نستفادو انا تاني باغية نسي نخيط طبعا ماشي اما نعطي للخياطة ههههه مانعرفش صراحة

اهلا وسهلا
شكرااا على المرور 😍
القماش درت قظيفة رويال
ايه عندك الحق الخياطة افضل من تشري برا

عفراء

نقاط التفاعل
413
سلام
اعذرينين حبوبة ضروفي سيئ على هداك مارديتش عليك ططول النهار في بيت اهلي مافيهاش النت وكي نروح لداري ياربي نجري ورا العايلة ومتطلباتها يعني وقتي ذيق
المهم لازمك 3 ميترات قماش ولي شفاف عندنا يسموه تيلو ميترا واذا تحوصي على طريقة الفصالة يعني الباترون اصبري عليا شوي وين نلقا وقت نرسمهولك ونكتبلك التفاصيل وااسمحيلي اذا طولت عليك

ربي يشافيه ويعافيه يارب
شكراا اختي ربي يحفظك ويسعدك ان شاء الله 🌹🌹🌹😘😘😘😍