منتوجات هدى بيوتي

اميرة على عرش الالم

:: حواء فعالة ::
نقاط التفاعل
1,281
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بنات كيفكم ان شاء الله تكونوا بخير.😘😘😍
اليوم جبتلكم بعض منتوجات هدى بيوتي لي راهي دايرة حالة في الأسواق ومن تجربتي الخاصة أنصحكم بتجربتها.
هدى بيوتي

هدى بيوتي علامةٌ أسّستها مدوّنة الجمال الشهيرة هدى قطّان وشقيقتيها عليا ومنى قطّان. استمدّت الشركة قوّتها من شهرة هدى قطان كخبيرة ماكياج ومن شغفها وحماسها لتمكين النساء ومنحهن الأدوات الصحيحة، وقد نجحت بنقل شغفها هذا إلى جمهورها الواسع. استهلّت هذه الشركة نجاحها بإطلاق مجموعة من الرموش المصنّعة يدويّاً والتي حقّقت مبيعات هائلة، لتنتج هدى بيوتي حاليًا مجموعة من مستحضرات التجميل التي تناسب الجميع من تصميمها. استعدّي لكي تكوني #BEAUTYBOSS

منتوجات هدى بيوتي
برايمر اساس هدى بيوتي

téléchargement (1).png
هدى بيوتي فرشاة للمزج
téléchargement (3).png

ظلال العيون

téléchargement (13).jpg
téléchargement (7).jpgtéléchargement (11).jpg

أحمر شفاه
téléchargement (16).jpgtéléchargement (15).jpg

المرفقات

4.2 KB · المشاهدات: 0
  • téléchargement (8).jpg
    téléchargement (8).jpg
    2.9 KB · المشاهدات: 0

رحاب الجزائرية

:: مشرفة ::
نقاط التفاعل
2,088
كل منتجا هدى بيوتي رائعة وهذيك البنت عندها شغف بالماكياج رهيب نتابع فيديوهات ليها تعليمية برك مشكلة مبالغة بزاف فيالاسعار نتاع منتجاتها حتى في بلدان الآلة وين الدخل مرتفع يشكو من الامر وصلت الأسعار وتجاوزت منتجات ماك ومايبلين

غير باليت ظلال العيون مليون وثلاثمائة الف ولي راهم في الاسواق هنا ب ميتين وخمسين وثلاثمائة الف هاذو كوبي اوريجينال صح تفي بالغرض بُح ماتجيش كيما الأصلي

ياهى بيوتي انا راكي هنا نقصي شوية ديري معانا باش نشرو منتجاتك ههههههه

كو تشري كلش م عندها عشر ملايين وادا قذت

اميرة على عرش الالم

نقاط التفاعل
1,281
كل منتجا هدى بيوتي رائعة وهذيك البنت عندها شغف بالماكياج رهيب نتابع فيديوهات ليها تعليمية برك مشكلة مبالغة بزاف فيالاسعار نتاع منتجاتها حتى في بلدان الآلة وين الدخل مرتفع يشكو من الامر وصلت الأسعار وتجاوزت منتجات ماك ومايبلين

غير باليت ظلال العيون مليون وثلاثمائة الف ولي راهم في الاسواق هنا ب ميتين وخمسين وثلاثمائة الف هاذو كوبي اوريجينال صح تفي بالغرض بُح ماتجيش كيما الأصلي

ياهى بيوتي انا راكي هنا نقصي شوية ديري معانا باش نشرو منتجاتك ههههههه

كو تشري كلش م عندها عشر ملايين وادا قذت
هههههه فعلا المشكل يكمن في غلاء الأسعار ولا المنتوجات روعة ،بارك الله فيك وشكرا على مرورك العطر😍😍😍😍😘

الورد الأحمر

:: إدارة حواء الجزائر ::
طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
2,360

منتجات هدى بيوتي عاملة ضجة كبيرة وصاحبتها نجحت بشكل كبير في احتلال سوق الميك اب في فرتة قصيرة جدا جدا. وطبعا كل مستحضراتها ذات جودة عالية وحتى سعرها عالي لكن نقولوا أنو ع الأقل تستحق لأنو الجودة لا غبار عليها.

أنا ما جربتش بزاف من منتجاتها من غير أحمر الشفاه يمكن عندي لونين أو ثلاث نسيت أما لوحات ظلال العيون هبلتني هذيك تاع نيو نيود بصح لي لقيتها هنا حسيتها مش أصلية لأنو كاين فيها ظلال جايين ع شكل أحجار كريمة في داخل الظل بصح لي لقيتها ماشي هكاك فما حبيتش نحط مليون ونص ع جال وحدة مش متأكدة منها أصلية ولا خليني نقول قانعة أنها مش أصلية.

مشكورة حبيبتي على الموضوع 😘😘

اميرة على عرش الالم

نقاط التفاعل
1,281

منتجات هدى بيوتي عاملة ضجة كبيرة وصاحبتها نجحت بشكل كبير في احتلال سوق الميك اب في فرتة قصيرة جدا جدا. وطبعا كل مستحضراتها ذات جودة عالية وحتى سعرها عالي لكن نقولوا أنو ع الأقل تستحق لأنو الجودة لا غبار عليها.

أنا ما جربتش بزاف من منتجاتها من غير أحمر الشفاه يمكن عندي لونين أو ثلاث نسيت أما لوحات ظلال العيون هبلتني هذيك تاع نيو نيود بصح لي لقيتها هنا حسيتها مش أصلية لأنو كاين فيها ظلال جايين ع شكل أحجار كريمة في داخل الظل بصح لي لقيتها ماشي هكاك فما حبيتش نحط مليون ونص ع جال وحدة مش متأكدة منها أصلية ولا خليني نقول قانعة أنها مش أصلية.

مشكورة حبيبتي على الموضوع 😘😘
وعليكم السلام شكرا على مرورك الذي نور موضوعي لك وحشة ان شاء الله المانع خير😍😍😍😘

اميرة على عرش الالم

نقاط التفاعل
1,281
السلام عليك
مشكورة على الموضوع مع أن معنديش علاقة بالمكياج هههه
وعليكم السلام وشكرا على مرورك😍😍😍.
لكن كيف لا علاقة لك بالمكياج هل جربتي الرقية الشرعية😂😂😂😂😇

اميرة على عرش الالم

نقاط التفاعل
1,281
شكرا مريومة على موضوع
انا يعجبوني بزاف منتجات هدى بيوتي خاصة رموش بزاف هايلين نستعملهم غير هوما
مرة ثانية مشكووووورة 😘😘
بارك الله فيك وشكرا على المرور العطر😍😍😍😘

رحاب الجزائرية

:: مشرفة ::
نقاط التفاعل
2,088
@الورد الأحمر اذا بغيتي تشري منتجات هدى بيوتي كاين محلات يجيبو كآبة يعني الأصلي حوسي في ولايتك برك ،رلازوحدة تكون تسافر تجيبلك معاها انا كي نبغي نشري حاجة ونبنيها اصلية مانغامرش مع التجار هنا اما زوجي يجيب بحكم عمله ولا نوصي الأقرباء لي عايشين تم وهكذا يوصلوني صوالحي.