شومبوان وماسك لعلاج الشعر المتضرر

رحاب الجزائرية

:: مشرفة ::
نقاط التفاعل
1,662
IMG_3609.JPG علاج ،سلام اخواتي

اليوم جبتلكم شومبوان والماسك صراحة ممتاز لعلاج الشعر المتضرر سواء من الصبغة او السيشوار

وهو علاج ممتاز للشعر التالف وتاني مليح لكل انواع الشعر حتى ولو لم يكن متضرر

اسمه مورفوز وهو بالحليب

يكفي تغسلي بيه شعرك وتخليه مدة عشر دقائق وتكملي الاستحمام وبعدها تشلي الشعر وتنشفيه او تعصريه وديري الماسك وتخليه مدة عشر دقائق طبعا وانت داخل في الدوش وتكملي الاستحمام وأخيرا التشليلة الاخيرة صراحة الشعر يولي يهبل مسرسب ويساعد في تطويل الشعر

هاذا قاني منتج نستخدمه لهذا الغرض اي علاج السعر ولكن هذا في حاجة مليحة السعر مليح الشومبوان والماسك 1500دج والعبوة كبيرة والاول فعال وممتاز بصح السعر 130000يعني مليون وثلاثمائة غالي وان شاء الله نحطه في موضوع مستقل

رحاب الجزائرية

نقاط التفاعل
1,662

طير الجنة

:: حواء نشيطة ::
نقاط التفاعل
288
و عليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
اختي قصدك الشامبو و الماسك مورفوز سعر مع بعض 1500 أو 130000
شكرا اختي على افادتنا بتجربتكي
جعلها الله في ميزان حسناتك

رحاب الجزائرية

نقاط التفاعل
1,662
اهلا اختي طير الجنة لا هذا الشومبوان لي حطيته ثمن نتاعه مية وخمسين الف بالاك تلقيه اقل صراحة شريته على وحدة بعد لي مالقيتهش في الحانوت

الاخر كي نحط صور ندير موضوع عليه قلتلكم عليه لان نفس النتيجة برك الثمن يختلف

رحاب الجزائرية

نقاط التفاعل
1,662
@اميرة على عرش الالم جربيه باذن الله نلقي نتيجة وزيدي تاني حمام الزيوت خاصة زيت اللوز الحلو وزيت جوز العند وزيت الصبار شوفي عن تجربة شعرك يخلف من جديد
منذ اربع سنين درت كارثة في شعري كنت دايرة ليماش ودرت ديفريساج مع ان شعري مايحتاجش شانقولك ولا يتفتت شوية ونخلط بولا زيرو حتم وحدة قالتلي على زيت اللوز الحلو أعجوبة شعري رجع مثل اول وآخسن
ودرك راني نستعمل هذي الزيوت حتى انا هلكت شعري بالصباغة هذي السنة جاني اكتئاب بعد الولادة وليت غير نصبغ ودرت الصبغات المستحيلة سيلفر ،بلاتين ،بوردو ،اومبري ،وكلها صبغات تفتت الشعر درك مع الشومبوان والزيوت الحمد لله وزدت حبست الصباغة والسيشوار

رحاب الجزائرية

نقاط التفاعل
1,662
@ام محمد الجزائرية راه مليح خاصة كي بالحليب اذا لقيتيه في ولايتك حطيلي السعر راني حاسة لي شريته عليها دات معايا معليش بك باشنحط السعر نيشان ويستفاد الاخوات

اميرة على عرش الالم

نقاط التفاعل
1,232
@اميرة على عرش الالم جربيه باذن الله نلقي نتيجة وزيدي تاني حمام الزيوت خاصة زيت اللوز الحلو وزيت جوز العند وزيت الصبار شوفي عن تجربة شعرك يخلف من جديد
منذ اربع سنين درت كارثة في شعري كنت دايرة ليماش ودرت ديفريساج مع ان شعري مايحتاجش شانقولك ولا يتفتت شوية ونخلط بولا زيرو حتم وحدة قالتلي على زيت اللوز الحلو أعجوبة شعري رجع مثل اول وآخسن
ودرك راني نستعمل هذي الزيوت حتى انا هلكت شعري بالصباغة هذي السنة جاني اكتئاب بعد الولادة وليت غير نصبغ ودرت الصبغات المستحيلة سيلفر ،بلاتين ،بوردو ،اومبري ،وكلها صبغات تفتت الشعر درك مع الشومبوان والزيوت الحمد لله وزدت حبست الصباغة والسيشوار
بارك الله فيك شكرا😍😍😍😍😘

ام محمد الجزائرية

نقاط التفاعل
538

طير الجنة

نقاط التفاعل
288
اهلا اختي طير الجنة لا هذا الشومبوان لي حطيته ثمن نتاعه مية وخمسين الف بالاك تلقيه اقل صراحة شريته على وحدة بعد لي مالقيتهش في الحانوت

الاخر كي نحط صور ندير موضوع عليه قلتلكم عليه لان نفس النتيجة برك الثمن يختلف
شكرا اختي على التوضيح ربي يحفظك

رحاب الجزائرية

نقاط التفاعل
1,662
شكرا غلى مشاركتنا تجربتك
ان شاء الله نجربو ونرجعلك
مشكوووورة حبيبتي😘
ان شاء الله يعجبك

يابنيتي نحي هذوك القلوب نبغي نديرلك إشارة مانقدرش هههههه

رحاب الجزائرية

نقاط التفاعل
1,662
ماتبدليش اسمة قوليلي وين ملقى هذوك القلوب عبيت نحرس عليهم باش نديرلك إشارة احسن ماندير اقتباس

الورد الأحمر

:: إدارة حواء الجزائر ::
طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
1,996
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورة حبيبتي على مشاركتنا تجربتك مع الشامبو والماسك، أنا شعري قنعتلو بلي يحب الرخص ههههه يعني ع قد ما جربتلو وعلة قد ما شريتلو وعلى قد ما تبعت ماركات عالمية لقيتو يحوس غير ع شي محلي يفهم عليه هههه وما فادني غير فونيس تاع 160 دج عندو الكنديشنر وعندو الماسك هناني صح من مشاكل شعري وجامي شفتو حالتو مستقرة كيما معاه.