ملتقى حوامل حواء الوحم وجنس الجنين

رحاب الجزائرية

:: مشرفة ::
نقاط التفاعل
2,088
السلام عليكم حوائيات وبالأخص الكروشات
ههههههه

اليوم راح أتكلم عن الوحم طبعا كل وحدة مرت بهذه الفترة خلال حملها وتمتد من الشهر الا ول الى غاية الثالث وكاين لي تكمل بيه ربي يقدرها

بغيت اليوم الحوامل يقولونا على ماذا توحمت ولي عرفت جنس البيبي تخبرنا

يقولون وحم البنت يختلف عن وحم الولد
انا اليوم راح ندير دراسة طبعا من خلال تجاربكن كروشات ومنها نتهنو من الإيكو ونخلو الجينيكولوغ يفلسو هههههه

كل وحدة تحط تجربتها منها نستفيد ومنها نستمتع

وفيالاخير أقول كل مايهبه الرحمن نعمة سواء الولد اولادنا واللهم ارزق كل متمنية بالذرية الصالحة عاجلا غير احل
وهون حمل كل حامل ويسر ولادتها

رحاب الجزائرية

نقاط التفاعل
2,088
ابدا انا

في حملي بوادي توحمت على الشيبس والمالح وكنت ناكل الليمون فترة الوحم
وكان وحم صعيب ماناكلش فيه ابدا

اما في بناتي خاصة الاولى بغيت الحلو والباتيسري والكوكيز اكثر شي
والحمائم لي بعدها جاني وحم ساهل مابغيت ماكرهت

والآن حابة الحامض والمالح وخاصة الكروفات والتونة والجبن يكون مالح وكرهت حاجة تكون حلوة لا قاطو ولا باتيسري حتى محبوبي الميلفاي مارانيش نأكله

مابقا والو وأعرف جنس النونو

هذي تجربتي مع الوحم بُصح هذا الأخير عذاب كبير جاني صعيب وكأني حامل لأول مرة

ام انشراح

:: حواء جديدة ::
نقاط التفاعل
308
شكرا اختي رحاب على فتح الموضوووع وشحال نضحك كي نقرى كلمة كروشات😂😂😂😂😂 في وليدي راني حكيتلك ماشفيتش على الوحم وفي بنتي نص نص لازمني ندير ااسيروم وفي هذا راني حبة حبة ربي يقدرنا كامل ان شاء الله وراني نستنى نورمالمو ضرك يجي راجل لوستي يديرلي السيروم ومانعرف
والحمد لله ماتوحمت على والو برك ساعات تجيني على حاجة اذا لقاها الزوج يجيبهالي واذا مالقاهاش عادي

أشواق الجنان

:: حواء نشيطة ::
نقاط التفاعل
292
السلام عليكم
بارك الله فيك رحاب على فتح الموضوع هاك نستفيدو بصح وكان وسعتيه جميع مراحل الحمل ماشي غير الوحم على حالتك وانا الي في النهاية نسيتيني هههه امزح فقط
ربي يثبت الحمل لكل حامل ويعطيها ماتتمنى ويرزق كل محرومة الذرية الصالحة

رحاب الجزائرية

نقاط التفاعل
2,088
@أشواق الجنان هههه انت راكي فوت الوحم ربي يعطيك وقفة ساهلة بُصح قولينا علاواش توحمتي ياك قتلك راني ندير في احصائية هامة 🤓 ههههههه
حتى انت غلبك الوحم بُصح مابقا والو

رحاب الجزائرية

نقاط التفاعل
2,088
@ام انشراح ربي يهون عليك الوحم
السيروم مليح يعاونك مادام عندك القيء المتكرر
ان شاء الله تدخل @ام محمد الجزائرية عندها معلومات طبية وتعرف بزاف صوالح دايما تفيدني وتعطيك نصائح علوا لحوم وكيفاش تغلبي عليه ياما أعطتني حيل ربي يحفظها

ام محمد الجزائرية

نقاط التفاعل
656
هههههه انا تاني نضحك من كلمة كروشات 😂😂 يا يما راح تقتليني بالكلمة هذي ههههه

اولا الف الف مبروك لكل حامل معانا ولعقوبة لكل من راهي متمنية يارب

ابدا انا

في حملي بوادي توحمت على الشيبس والمالح وكنت ناكل الليمون فترة الوحم
وكان وحم صعيب ماناكلش فيه ابدا

اما في بناتي خاصة الاولى بغيت الحلو والباتيسري والكوكيز اكثر شي
والحمائم لي بعدها جاني وحم ساهل مابغيت ماكرهت

والآن حابة الحامض والمالح وخاصة الكروفات والتونة والجبن يكون مالح وكرهت حاجة تكون حلوة لا قاطو ولا باتيسري حتى محبوبي الميلفاي مارانيش نأكله

مابقا والو وأعرف جنس النونو

هذي تجربتي مع الوحم بُصح هذا الأخير عذاب كبير جاني صعيب وكأني حامل لأول مرة

قريتي بنفسك واش في كرشك لما تديري ان شاء الله الايكو وتعرفي جنسو قولينا باش نأكدو نظريت لعجايز بكري
الطفل على المالح والحامض والطفلة على الحلو

عن نفسي ولدت مرتين وفي زوج ذكورة الاول صرا فيا الباطل مكنت نقدر ناكل والو والي ناكلها اليوم نكرها غدوة وحشاكم القيء كارثة كنت اتحايل على نفسي باش نعيش ومنلجأش للدواء
والسخفات طبعا على اي حاجة مالحة واللحوم امممم والحوامض كيوي وقارص ولكرام في الشتاء مرة شفيت عليها ههههه

وكرهت الرواييح وريحة الماكلة يايما
متفكرونيييييش

اما الثاني نفس السخفات لكن مفيهش قيء فيه معانات بصح محسيلوش بزاف

@ام انشراح مبروك عليك وين راكي واصلة اشمن شهر

@ام انشراح ربي يهون عليك الوحم
السيروم مليح يعاونك مادام عندك القيء المتكرر
ان شاء الله تدخل @ام محمد الجزائرية عندها معلومات طبية وتعرف بزاف صوالح دايما تفيدني وتعطيك نصائح علوا لحوم وكيفاش تغلبي عليه ياما أعطتني حيل ربي يحفظها

ههههه رني مدايرة سكسي وانا معلاباليش
ان شاء الله نقدر نفيد بلي نعرف و نقدر
هي دير سيروم متكلش وقيلة ياك ولا على واش ؟

ام انشراح

نقاط التفاعل
308
@أشواق الجنان @ام محمد الجزائرية اله يسلمك غالياتي والله هذا وين بسم الله هذا وين راح نبدا الجهاد هههههه والله ربي يقدرني ويقدركم راني طايحة فراش والقيء اكرمكم الله وفمي حاشاكم مر ان شاء الله فترة وتفووت

أشواق الجنان

نقاط التفاعل
292
الوحم نتاعي مانحبش نتفكرو نهائي اصعب مرحلة في الحمل بالنسبة لي
كرهت داري كرهت العطور والمنظفات ندوخ من ريحتهم وغير المتاعب النفسية
ماحسيتش روحي توحمت على حاجة خاصة بصح بغيت الاشياء المالحة واكثر حاجة كليتها الزيتون والجنس بنت مزال ماولدتش ربي يسلكني على خير ويفرحني بالمولودة 14512924052503.jpg

ام انشراح

نقاط التفاعل
308

رحاب الجزائرية

نقاط التفاعل
2,088
مرات الوحم يكون بسبب أشياء يفتقدها الجسم
مثلا لي ضغطها منخفض تلقيها تتشهى الموالح كيما اشواق الجنان عانت من انخفاض الضغط اظن كانت تميل لهذه الأشياء

@ام محمد الجزائرية هههه مانفكروكش شوفي هذي العتبة لي تدخل ليها تخرج كروشة احرزي روحك

ام محمد الجزائرية

نقاط التفاعل
656
مرات الوحم يكون بسبب أشياء يفتقدها الجسم
مثلا لي ضغطها منخفض تلقيها تتشهى الموالح كيما اشواق الجنان عانت من انخفاض الضغط اظن كانت تميل لهذه الأشياء

@ام محمد الجزائرية هههه مانفكروكش شوفي هذي العتبة لي تدخل ليها تخرج كروشة احرزي روحك

هههههه خلي يمكن يجيبهالي ربي من عندو بلا حساب والواحد يقول للرزق والخير لا؟

ان شاء الله @أشواق الجنان ربي يطلعك على خير ختي
@ام محمد الجزائرية العجايز غلطو هاهي اشواق توحمت على المالح وعندها بنت!!!!
شفتي صح رني شفت بلي غلطو ههههه غاضتني ام عبد القادر شوفيها واش ردتلك ام انشراح هههه قاتلك يمكن تعاني من ضغط الدم علابيها بغات المالح وانما كيفاش تقولي غلطو ههههه هي باغية طفل ندعيولها مسكينة يارب والي جابها مرحبا

وعلى الدوخة ام ان شراح : كي تنوضي صباح وانت راقدة في الفراش لوحي كاش عفسة في فمك لشتى طرف خبز وزيدي شوي وباش تنوضي بعدها حلي التاقة واستنشقي الهواء النقي مليح مليح
وديري فيمك عرق طيب وروحي التهاي بشغالاتك وانساي انك تتوحمي اكذبي على روحك نورمال
قالك اكذب ثم اكذب ثم اكذب حتى تصدق كذبتك
المهم افطري بعصير او حليب كيما تحبي الي جاء على بالك حلو او مالح كيما تحبي
اما الغداء اذا كرهتي ريحتو وانت طيبي اتفرجي اسمعي قران غني اشطحي ههههه المهم اشغلي نفسك (ياك طيبي بيديك مشي بجسمك كامل ههههه يعني تقدري عليها)

اذا قدرت تتغداي بسم الله واذا مقدرتيش عادي خلي شوي واخرجي من مطبخ ديري فلم والطبسي قدامك وانت تاكلي بالعقل
اصلا الحامل معندهاش 3 وجبات من الافضل 6

كي متكليش تفشلي انت وتمرضي وتعشي في دواوات والقيء بيقالك اصلا الشر والجوع يدير القيء
قولي ناكل باش نلقى باش نتقيء (متحطيهش اخضر مرار) وبعد مدة راح تمتلئ معدتك وتتعود وتولي ان شاء الله متتقياش
وزيد الطفل واش يتغذى تحوسيه يخرج مشوه بعيد الشر

في الوحم هرمونات لازم تتحايلي معاهم مقدرتيش لهذي كولي هذي معجباتكش البلاصة بدليها وهي رايحة

رحاب الجزائرية

نقاط التفاعل
2,088
@ام انشراح قتلك @ام محمد الجزائرية راح تفيدك والله هبلتها معايا في وحمي وهي كل يوم نصيحة تو لقيت روحي وليت ناكل
كنت مرجع غير المرار نبغي نطيح ونخاف نامل بُصح كي وليت ناكل نقص الترجاع

ام محمد الجزائرية

نقاط التفاعل
656