تحلية بالكراميل والموز من مطبخي

أم وسيم

:: حواء جديدة ::
إنضم
28 ماي 2019
المشاركات
34
نقاط التفاعل
98
النقاط
16
233

السلام عليكم حواءات
ان شاء الله تكونو تمام
جيت ليوم بتحلية باردة تصلح لسهرات رمضان
هي

"تحلية الموز والكراميل"
الوصفة لأم وليد عجبتني بزاف وحبيت نشاركها معكن


250


المقادير

(انا ضاعفت الكمية على حسب افراد الأسرة)

لتر حليب
4 علب ياوورت فلان كراميل اللي فيه الكراميل من تحت
3 الى 4 ملاعق نشاء او مايزينة
3 الى 4 ملاعق كبار سكر (حسب الذوق كاين لي ميحبش الحلاوة ينقص)
بسكويت كوول اللي محشي بالشوكولا
ملعقة فانيلا
و3 حبات موز
وصوص شوكولا للتزين


الطريقة
فكسرونة نحطو لحليب والسكر والنشاء ونحطوه فوق نار متوسطة حتى يثقل
كي يثقل ويغلي نطفي على الكريمة و نضيف ملعقة فانيلا والأربع علب الفلان
ونقطع حبتين موز مربعات نضيفها لهديك الكريمة ولاكان حبيتو البسكويت تاني
(انا حطيتو غير من تحت في الكؤوس)

سكبت الخليط في كؤوس وحطيتهم يبردو وعند التقديم
زينتهم بدوائر الموز درتلم ناباج وحبة جوز وصوص الشوكولا
ويبقى التزيين اختياري

صدقوني تحلية بنينة بزاف ذوق رهييييييييييييب




 

المرفقات

ملكة زوجي

:: حواء نشيطة ::
إنضم
21 ماي 2019
المشاركات
245
نقاط التفاعل
658
النقاط
46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا اهلا وسهلا بك اختي نور الممنتدى بوجودك

😘
التحلية تشهي تحلية ولا اروع تسلم الايادي ويعطيك الصحة
بصحتكم حنونة
 

أم وسيم

:: حواء جديدة ::
إنضم
28 ماي 2019
المشاركات
34
نقاط التفاعل
98
النقاط
16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا اهلا وسهلا بك اختي نور الممنتدى بوجودك

😘
التحلية تشهي تحلية ولا اروع تسلم الايادي ويعطيك الصحة
بصحتكم حنونة
وعليكم السلام اختي
النور نورك والله تسلمي حبيبتي
مشكورة على التواجد نورتي موضوعي

صح ممبعد لفطور
 

The queen

:: حواء نشيطة ::
إنضم
21 ماي 2019
المشاركات
130
نقاط التفاعل
367
النقاط
46
السلام عليكم ....
ماشاء الله يعطيك الصحة خرجلك يشهى 😊😊
صدقينى كنت نشوف فالفيديوو تاعوو قبل ماندخل وخممت نجربوو واذا كتب ربي ههههه
اياا شهيتينى فيه
تسلم الايادى ختيتوو
رمضان كريم
 

أم وسيم

:: حواء جديدة ::
إنضم
28 ماي 2019
المشاركات
34
نقاط التفاعل
98
النقاط
16
اهلا حبيبتي the queen@
والله البنة اسطورية علابالك الموز والكراميل يتماشاو بزاف مع بعض
جربيها والله ما تندمي
انا ليوم لا حب ربي رايحة نديرها للسهرة جايتنا ضيفة
اللي عجبني فيها سهلة وسريعة واقتصادية
مشكووورة @The queen نورتي الموضوع
 

Just faith

:: حواء جديدة ::
إنضم
23 ماي 2019
المشاركات
38
نقاط التفاعل
141
النقاط
41
سبحان الله قبل أمس جربتها أختي
بنينة بزاف البنان و الكراميل متقدرش نقومهم أنا

هي تقدر الوحدة تنوع تحط في مكان البنان خوخ أو أي فاكهة أخرى

يعطيك الصحة
 

الورد الأحمر

:: إدارة حواء الجزائر ::
طاقم الإدارة
إنضم
16 ماي 2019
المشاركات
586
نقاط التفاعل
1,767
النقاط
66
السلام عليكم ورحمة الله

علاه في الصوم نسخفو ع كلش ونحبو ناكلو كلش وكي نتحطو مبعد ناكلو ما ناكلوش.

درك جاي ع بالي ناكل الديساغ وما نحبسش هههه شهاوني يعطيك الصحة وطبعا الموز والكراميل 😍😍 ذوق بلا يوصينا عليه عبد زيد مع المكونات لخرين اكيد بنة رهيبة بلا تفكرينا 😅

يعطيك الصحة حتى طريقة التقديم حبيتها 😊😊

صحة بعد لفطور 😍😘
 

السلطانة

:: إدارة حواء الجزائر ::
طاقم الإدارة
إنضم
16 ماي 2019
المشاركات
312
نقاط التفاعل
1,191
النقاط
66
يميميم تسلم يديك حبيبتي تسخف وطريقة التقديم رائعة مشكورة على الوصفة وبصحتكم
 

أم وسيم

:: حواء جديدة ::
إنضم
28 ماي 2019
المشاركات
34
نقاط التفاعل
98
النقاط
16
سبحان الله قبل أمس جربتها أختي
بنينة بزاف البنان و الكراميل متقدرش نقومهم أنا

هي تقدر الوحدة تنوع تحط في مكان البنان خوخ أو أي فاكهة أخرى

يعطيك الصحة
زدت درتها ليوم للسهرة انا اساسا من عشاق البنان يمييي

كيما قلتي انا درت الوصفة الاصلية وكل وحدة كيفاش تحب تتفنن

منورة حبيبتي
 

أم وسيم

:: حواء جديدة ::
إنضم
28 ماي 2019
المشاركات
34
نقاط التفاعل
98
النقاط
16
السلام عليكم ورحمة الله

علاه في الصوم نسخفو ع كلش ونحبو ناكلو كلش وكي نتحطو مبعد ناكلو ما ناكلوش.

درك جاي ع بالي ناكل الديساغ وما نحبسش هههه شهاوني يعطيك الصحة وطبعا الموز والكراميل 😍😍 ذوق بلا يوصينا عليه عبد زيد مع المكونات لخرين اكيد بنة رهيبة بلا تفكرينا 😅

يعطيك الصحة حتى طريقة التقديم حبيتها 😊😊

صحة بعد لفطور 😍😘
وعليكم السلام حبيبتي
شفتي بكل تصرالنا تقولي نهجم على الماكلة يا قاتل يا مقتول سيغتو الباردة
كي تفوتي تفطري تولي تبانلك هندي هههه
نورتيني نونوغا ..صح فطورك اوسي
 

أم وسيم

:: حواء جديدة ::
إنضم
28 ماي 2019
المشاركات
34
نقاط التفاعل
98
النقاط
16
يميميم تسلم يديك حبيبتي تسخف وطريقة التقديم رائعة مشكورة على الوصفة وبصحتكم
والله حتى الذوق اسطوري خصوصا لعشاق الموز والكراميل
كيما يقول المثل " البها والدفا" 😍😂😂😂
منورة الموضوع شوشو
 
Top