حيروووونا 😧😧

أم محمد

:: حواء جديدة ::
نقاط التفاعل
224
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم حبيباتي توحشتكم وتوحشت المنتدي بصح لله غالب الوقت ماكاش راكم تعرفو رمضان خاصة لي عندها بيبي كي حالتي 😢😢

المهم نرجع موضوعي لي حيرني وحبيت نشاركم حيرتي وااكيد مام نتوما محتارين كي حالتي 😉

وهو ملااااااابس العيد 👚👗👠👡
مع المرض هاذ حترنا اذا نشرو ولا مانشروش
انا منذاك نقول مانشريش من بعد نشوفو بناتي يتشهاو يغيضوني ومنذاك نقول نشري بصح كي نخمم في مرض والقوانين لي داروهم نقول ينعلهم حوايج يعيدو بحوايج تاع عام لي فات ولا نروح نوقف قدام حانوت نستى دالتي باش نشري هههه
تحسي روحك راح تشري الحليب ههههه
ولله غير حيرونا لوكان غير مافتحوش الحوانت وهناونا ولله 😂😉
ونتوما واش رايكم حبيباتي
راكم مع فتح المحلات او ضد ؟
وناوين تشرو ولا لالا.؟
واش رايكم في قوانين لي داروهم؟
وتجيكم نورمال تروحو تشرو حاجة لولادكم وبلما تقيسولهم😨؟

ماديروش عليا طولت عليكم لله غالب محتااااااارة ولله 😂😂
مع تحياااتي ....
💕أم محمد💕

بتول💖

نقاط التفاعل
147
بصح رمضانك اختي والله عندك الحق بصح اذا بقا الحجر العيد ومكانش ههه
والله تبقاي حايرة متطابعين على الحوانت تع القش باه يفرحو ولادهم بصح نساو بعيد الشر لوكان كاش واحد يمرض يولي في سبيطار ماهو لابعيد ولا بدارو وراها الفايدة صح ذراري يغيضو بصح مكانش كيما تكون العائلة كامل في الدار واحد مناقص فيهم المرض ميرحم حتى واحد
انشاءالله يروح المرض قبل العيد وتفرحي ولادك بالقش وتفرحو مع بعض سالمين يارب 🙏

Hananour

:: إدارة حواء الجزائر ::
طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
230
الحمدلله ام غلقو لخوانت وهناوهم النسا هبلو والله فسدو على الامة ملهوفين انا ماشريتش لولادي وممكن يلا شريت نطلبهظ من محلات بالفيس بوك من ولايتي طبعا ونهني راسي اصلا ماراح يخرجو بالعيد ماوالو غير حبيت حاجة جديد ماتىوحش فرحة العيد بما انه فرحة التراويح راحت حبينا نبقاو على العيد انا ولادي متقبلين الوضع قلتلهم نديكم خافو امالا هام غلقو وتهناو النسا جايبين ولادهم يتباكاو في الزنق وبيبيهات تاع شهور هادوك مخرجينهم مابقاش فيهم عقل والله ساعة هاو زاد المرض وارتاحو

Hananour

طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
230
احنا في عنابة طفل اربع سنوات ديجا راو بكورونا عندو سمانة يعني كي خرجاتو ولا خرجو ونقلو لعدوى لبعضاهم واش من عيد درك الي كانو ملهوفين عليه ربي يهدينا ويشافيهم جميعا

السلطانة

طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
1,693
انا بنتي كساها باباها قبل متشتد الحالة والبيبي جابلو قرونيار تاع شتا وقتها كان الحال بارد وملقاش قش الصيف
والله ملقيت منلبسلو وليت نلبسلو في قش اختو مام لونو غوز ملاحف تاعها غوز مغطيتو بيهم تريكوات البيض والبلو لبستهملو
عندها 2قرونياا ر تاع صيف موف وخضر يبانو تاع دراري نحصل نلبسهملو خير من مكانش
والضربة كاملة فيا هههه
الصيف لي فاتت كنت اونسانت قلت معليهش منخيط منشري وفي الشتا لميت قنادري تاع الصيف صدقتهم قلت الصيف هاذا نخيط ونشري
شرالي راجلي غوب للعيد
وشراتلي خالتي قندورة تاع دار كتان هههه هاذو نفوت بيهم حتان يفرج ربي
واكيد انا مع قرار اغلاق المحلات رانا في الدونجي
اليوم في قالمة سجلو خمس حالات جديدة منها حالة قراب لدار بيت جدي ربي يستر
ولي مخوفني خالي عندو حانوت مواد غذائية ومحبش يسكر الغاشي يشري من عندو
ربي يستر ويحفظنا كامل يارب
ميهمش القش الواحد يسقد بلي عندو المهم الصحة والعافية

رحاب الجزائرية

:: مشرفة ::
نقاط التفاعل
2,088
دخلت نطل وجعتي قلبي قلت نرد ههههه

شوفو اخواتي زوجي تاجر ملابس شاف العجب النسا يجو ويطابعو على الملابس قالي نخرج من المحل ونخليهم اخين مايعدوني ولو يسرقو ههههه

وكي غلقو المحلات اغلب التجارراعم فاتحين خيانة كان الزوج دار تخفيضات رهيبة والاقبال على محله بالطوابير بحكم ان سلعته كلها اصلية لبنات لي موالفة تشري لاولادها لي مارك راهم يعرفو بولو لاكوست اديداس كلش غالي امالا دار تخفيض حتى 50/ بالمئةقالي ماشي وقت الواحد يربح ومع هذا اغلب مخله ورفض يفتح ليتجنب مخالفة ولي الامر اتمنى بتقي التجار يخافو ربي ويغلقو

شوفو اذا فتحو العشر الاواخر نتاع رمضان وهذا محتمل
كل وحدة تشري الحاجةلي تحط يدها عليها بلاما تختار باسكو نبغو تفرحو الاطفال ولا اشرو من المواقع
المهم صحة اولادنا

ingélina

نقاط التفاعل
15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم حبيباتي توحشتكم وتوحشت المنتدي بصح لله غالب الوقت ماكاش راكم تعرفو رمضان خاصة لي عندها بيبي كي حالتي 😢😢

المهم نرجع موضوعي لي حيرني وحبيت نشاركم حيرتي وااكيد مام نتوما محتارين كي حالتي 😉

وهو ملااااااابس العيد 👚👗👠👡
مع المرض هاذ حترنا اذا نشرو ولا مانشروش
انا منذاك نقول مانشريش من بعد نشوفو بناتي يتشهاو يغيضوني ومنذاك نقول نشري بصح كي نخمم في مرض والقوانين لي داروهم نقول ينعلهم حوايج يعيدو بحوايج تاع عام لي فات ولا نروح نوقف قدام حانوت نستى دالتي باش نشري هههه
تحسي روحك راح تشري الحليب ههههه
ولله غير حيرونا لوكان غير مافتحوش الحوانت وهناونا ولله 😂😉
ونتوما واش رايكم حبيباتي
راكم مع فتح المحلات او ضد ؟
وناوين تشرو ولا لالا.؟
واش رايكم في قوانين لي داروهم؟
وتجيكم نورمال تروحو تشرو حاجة لولادكم وبلما تقيسولهم😨؟

ماديروش عليا طولت عليكم لله غالب محتااااااارة ولله 😂😂
مع تحياااتي ....
💕أم محمد💕

السلام عليكم وصح رمضانكم :):unsure:
انا نشوف بلي الله غالب:cautious::( هذا الوقت تحتم علينا psk المرض:alien: الله غالب لازم نحمو رواحنا اذا معيدناش :oops::rolleyes:مافيها والو العام الجاي و نعيدو ;):love::LOL:(y)وانا نشوف
وال لقات فرصة تعيد لبانتها من عند الي يدورو يبيعو في ديار بحوايج حوانيت و اخذ الاحتياطات اللازمة باش نحمو رواحنا الله يجيب الخير :sneaky:

بسملة

:: حواء نشيطة ::
نقاط التفاعل
223
بالنسببة ليا حنا ما حببيناش نفهمو ان هذي حالة طوارئ فالبلد الكل وحتى
المشكل تاع الناس حابين يعيشوا نورمال يخرجو ويشريو ويعيشو حياة عاديوة
وهي ما هيش عادية
سبحان الله
لو فالاول عملوا الحجر الكلي شهر حتى لو ناكلو الخبز والماء رانا درك الحمد لله
بصح لالا لازم ولازم ولازم ظهر كلش لازم
ربي يهدينا وخلاص
وبمناسبة ملابس العيد انا غالبية الملابس يلبسوه اليومين تاع العيد ومن بعد يقعد هكداك خاصة العيد يطيح فالصيف
يلبسو غير ملابس خفيفة