مساعدة بخصوص المطبخ

أم يحيى ة إخوته

:: حواء جديدة ::
نقاط التفاعل
10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف أحوالكن حوائيات؟؟ آمل أن تكن بخير

هاذا اول موضوع و اول مشاركة لي في هذا المنتدى و اتمنى القى تفاعل منكن

بعد شهر باذن الله رح نكمل المطبخ ديالي في داري الجديدة و حابة تقترحو علي كيفاش ندير الألوان؟؟ يعني لون لافايونص و لون البلاكارات و ليزيليمو و البوطاجي لأني بصراحة تشتت و ما قدرتش نخير و ربي يرزق كل محرومة بالسكن اللي تحلم بيه

بانتظار ردودكن حبيباتي فلا تبخلن علي 😘😘

رحاب الجزائرية

:: مشرفة ::
نقاط التفاعل
2,088
مبروك السكن اختي

شوفي ديري الحاجة لي تمنيتيها ابتعدي عن الألوان مثل الأبيض مع انه رائع ومضيء لكن الوسخ يبان فيه بزاف والأحمر نحسه يغم المطبخ

وعلى ليزيليمون ديري لون كيما الرمادي أما الأسود بيانو فيه لمسات يديك وتاني الغبرة المهم لونهم يكون يجي مع أي لون

أنا خليت لون الاتر الأصلي نقدر ندير معاه أي لون متاع اليتائر والأواني والأجهزة الكهرو منزلية

وإذا. رايحة ديري فايونص كامل للمطبخ نشجعك تتهني من الصبيغة كل مرة وسهل التنظيف الأبيض ولا الأصفر

أنا مطبخي ابيض واخضر باهت مساعدتي في التنظيف

أتمنى تشاركنا صور من مطبخك ومبروك مرة أخرى

Hananour

:: إدارة حواء الجزائر ::
طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
230
صراحة في هاذ الامور مانقدرش نفيدك يعني الافضل ادخلي للبنتريست وشوفي صور المطابخ وخوذي فكرة علبالي تلقاي بزاف لان الاذواق تختلف وانتي الوحيدة الي تقدري تقرري

الورد الأحمر

:: إدارة حواء الجزائر ::
طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
2,360
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبروك أولا دارك الجديدة

بالنسبة ليا الأبيض هو الأحسن يعطي إيحاء أنو المساحة كبيرة ويعطي راحة للعين وضيفيلو لمسات بالديكور فقط حتى تكسري اللون يعني الأواني لي تشريهم للكوزينة خلي ألوانهم تكون حلوة حتى تعطي لمسة مليحة للمطبخ.

مبروك مجددا 😘

أم يحيى ة إخوته

:: حواء جديدة ::
نقاط التفاعل
10
السلام عليكن و رحمة الله و بركاته
نقول لكل وحدة دخلت لموضوعي و علقت و باركتلي ربي يبارك فيك حبيبتي و ربي يرزقك ما راكي متمنية و أكثر
بالنسبة لمطبخي مازال ما خيرتش مع كورونا تعطلنا بزاف خاصة داري فولايتي الساحلية و حاليا راني ساكنة فالصحرا مع زوجي و ما قدرناش نتحركو من بلاصتنا...ان شاء الله يروح الوباء و نرجعو لحياتنا الطبيعية و اكيد رايحة نشارككم كل شي لأني علابالي ما تبخلوش علي بالمساعدة 😘😘