ما نوع الكيراتين الافضل

بلوغ المرام

:: حواء جديدة ::
نقاط التفاعل
8
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كيفاش رايكم لبنات عندي ليكم سؤال أرجو انكم تنصحوني. حبيت اندير الكيراتين عندي مناسبة وشعري راهو كارثة لكن خفت ما عندي حتى معلومة عن الكيراتين الي دارتو اتقولي تعيشوا لبنات ربي افرحك إنشاء الله

رحاب الجزائرية

:: مشرفة ::
نقاط التفاعل
2,088
شوفي. اتي درته من ثلاث اشهر روعة تهنيت من السشوار
يا اختي كنت نرقد رحاب نوض بوعلام شعري طالع للسما هههههه باسكو نقصته وحرقته بالصبايغ
درك راه شباب وتعالج وراه يطوال ماشاء الله
المشكل خالتي الشريرة حلفت ماتعطينا اسم الكيراتين لي دارته لينا انا واخواتي وخالاتي
بصح عرفت ان اسمه كيراتين كيور بعد البحث والتقرعيح

وحتى تعرفي انه مليح لازم ديريه وتغسليه في نفس السوم ماشي تقولك ثلاث ايام ماتغسليهش

هذاك راه مغشوش
يعني ديري الكيراتين وبعدها تغسليه وتنشفه بهواء السيشوار فقط تبان النتيجة وريحته ماشي قاوية بزاف

الورد الأحمر

:: إدارة حواء الجزائر ::
طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
2,360
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعملي كيرا غولد

هذا عملتو لماما واختي غير يغسلو شعرهم برك ويخلوه ينشف وحدو ولا يشيحوه برك بالسيشواغ يبقى هابط تقول فوتو عليه الليسوغ ;)

بصح من بعدها لازم ترجعي تستخدمي شامبو لي ما فيهش البارابان سي نو يفسدلك وراهي الماركة هذي عندها بعد الشامبو تاعها

سبيل الأماني

:: حواء جديدة ::
نقاط التفاعل
28
السلام عليكم
أنا لا علاقة بالأمور هذي ههه وكأني لا أنتمي لجنس حواء ههه صاحبتي تقولي انت جعفر😋😅
حبيت نقولكم هل هذا الكيراتين آمن للاستخدام المنزلي موش شرط حلاقة لي ديرهولكم.. و هل فعلا يعالج الشعر لانه أنا شعري تضرر جدا من الولادة للان فترة الرضاعة‘.. زعما يفيد شعري🙄